مسؤولي بنك المغرب بالناظور يقدمون رزمة من المعلومات المالية لتلاميذ و تلميذات إعدادية بني سيدال

29 مارس 2024آخر تحديث :
مسؤولي بنك المغرب بالناظور يقدمون رزمة من المعلومات المالية لتلاميذ و تلميذات إعدادية بني سيدال

استقبل نهار الأربعاء 27 مارس الجاري مسؤولو بنك المغرب بالناظور مجموعة من تلاميذ و تلميذات ثانوية بني سيدال الاعدادية مرفوقين بمدير المؤسسة و استاذتين و ممثل جمعية الآباء و ذلك في إطار أيام الثقافة المالية التي تنظمتها المديرية الإقليمية للتعليم بشراكة مع ادارة البنك المذكور ما بين 18 و 31 مارس 2024 تحت شعار حافظ على فلوسك،
و بهذه المناسبة، تلقى التلميذات و التلاميذ الزائرون لمقر بنك المغرب مجموعة من الشروحات حول مختلف الخدمات الادارية و المالية التي يقدمها هذا البنك سواء تعلق الامر بالنقود أو بوسائل الأداء كالشيكات أو معلومات عن الادخار و القروض و الفائدة… و باقي الخدمات و المهام التي يتولاها البنك باعتباره دركي باقي الأبناك و المؤسسات المالية.
و بالإضافة للاستقبال المتميز الذي حضي به تلاميذ و تلميذات الثانوية الاعدادية بني سيدال من قبل مسؤولي بنك المغرب بالناظور و للمعلومات التي قدمت لهم بخصوص المجال المالي و البنكي، تم استفادتهم من هدايا رمزية.
وبهذه المناسبة يتقدم مدير ثانوية بني سيدال الاعدادية باسمه و باسم مكونات مؤسسته بتشكراته لمدير وكالة بنك المغرب بالناظور و لكافة موظفيه على حسن الاستقبال. كما ينوه بخدمات جمعية النجاح للنقل المدرسي ببني سيدال الجبل التي تكون دائما في الموعد بخصوص تنقلات و مشاركات التلاميذ في المبادرات و مختلف التظاهرات خارج المؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق