مسابقة لتجويد القران الكريم بثانوية الفيض بالناظور

28 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مسابقة لتجويد القران الكريم بثانوية الفيض بالناظور

أريفينو:جيلالي خالدي

تحت شعار (في ذلك فليتنافس المتنافسون) احتضنت قاعة أنشطة الثانوية الفيض التأهيلية بالناظور ، زوال يوم الجمعة 27 دجنبر 2019 فعاليات مسابقة في تجويد القرآن الكريم .
بعد الاستماع لآيات بينات من الذكر الحكيم وترديد الحضور للنشيد الوطني ،افتتح السيد مدير المؤسسة د عبد المالك أزواغ ، أطوار المنافسة بكلمة وضح فيها عزم المؤسسة ترسيخ القيمة الدينية، والثوابت الوطنية في إطار استراتيجية تنشيطية  قائمة على تشجيع الإبداع والتنافس.
 ثم تبعتها كلمة السيد نجيب أزواغ عضو المجلس العلمي والتي خصها لبيان وجوه عظمة القرآن الكريم .
مرت أجواء المسابقة في جو  تنافسي بديع قوامها آيات بهية من الذكر الحكيم ،أطرتها لجنة عملية متخصصة من خيرة  الأساتذة والفعاليات الدينية الناظورية.
أسفرت المسابقة عن تتويج التلاميذات : فاطمة عامر ،رشيدة إونيري،شيماء الهرواشي .قدمت للمتوجين شواهد وجوائز ومكافآت  مالية .
كان النشاط من تنظيم نادي المواطنة  بشراكة مع جمعية الآباء وتنسيق مع النادي الصحي والبيئي الذي أغنى أعضاؤه، النشاط بفقرات تنشيطية  متميزة .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق