معتقلو حراك الريف حزينون في سجنهم لهذا السبب؟

5 مايو 2024آخر تحديث :
معتقلو حراك الريف حزينون في سجنهم لهذا السبب؟

من معتقلهم حيث يمضون عقوبتهم السجنية بطنجة، أعرب معتقلو “حراك الريف” عن حزنهم إثر وفاة المحامي والحقوقي والأكاديمي البارز عبد العزيز النويضي، الذي غادر الحياة مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز 68 عاما.

وقال ناصر الزفزافي ونبيل أحمجيق ومحمد حاكي وسمير إغيد وزكرياء أضهشور، في رسالة تعزية مشتركة، اليوم الجمعة، إن النويضي، الذي كان ينوب عنهم أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في قضية “التآمر ضد المس بأمن الدولة”، لم يوفر جهدا في الدفاع عن “حراك الريف” وبراءتهم.

وبهذا المصاب الجلل، يضيف أصحاب الرسالة: “نتقدم بأحر التعازي لعائلته وكافة المحامين والمحاميات الأحرار والحرائر في فقدان هذا الرجل الوفي لضميره، راجين من الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

وتوفي عبد العزيز النويضي الخميس، إثر سكتة قلبية ألمت به أثناء إجراء مقابلة صحافية معه، بمقر موقع “صوت المغرب” بالعاصمة الرباط، وشكَّل رحيله المباغث صدمة لطيف واسع من أصدقائه والمقربين منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق