مكالمة هاتفية تؤدي الى اعتقال 3 متهمين جدد في قضية مقتل الطفلة “إخلاص”

30 يناير 2019آخر تحديث :
مكالمة هاتفية تؤدي الى اعتقال 3 متهمين جدد في قضية مقتل الطفلة “إخلاص”

متابعة

اعتقلت السلطات الأمنية ثلاثة أشخاص جدد، يشتبه في تورطهم في قضية مقتل الطفلة إخلاص البوجدايني، التي عثر على جثتها مرمية في إحدى الغابات القريبة من منزل عائلتها، ضواحي إقليم الدريوش.

وحسب المعلومات المتوفرة، فقد اعتقل الأشخاص الثلاثة على خلفية مكالمة هاتفية، قام بها جار الضحية الذي تم توقيفه، كمشتبه فيه رئيسي في القضية.

في سياق متصل، كشف والد الهالكة في اتصال هاتفي، أن نتائج التشريح الطبي لجثة ابنته، أكدت أن الأخيرة لا تحمل أي علامات تعذيب أو عنف، كما تم تداوله على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، مضيفا أن الوفاة لم تكن بسبب حقنة أو طعنة أو ما شابه ذلك، كما رجح فرضية وفاتها متأثرة بالبرد والجوع، بعدما تم التخلي عنها في الغابة من طرف مختطفها.

يذكر أن قضية الطفلة إخلاص البوجدايني خلقت ضجة كبيرة، منذ اختفائها المفاجئ مطلع شهر يناير الجاري، إلى أن تم العثور عليها جثة هامدة، بإحدى الغابات المجاورة لبيت والديها، المتواجد ببدوار “إيكردوحن” التابع لجماعة “أزلاف”، ضواحي ميضار بإقليم الدرويش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق