موعد حلول شهر رمضان 2024 بالمغرب

3 يناير 2024آخر تحديث :
موعد حلول شهر رمضان 2024 بالمغرب

قالت تقارير إعلامية، أن فرقة للإنقاذ المدني بمدينة لاهاي الهولندية عثرت، يوم الخميس الماضي، على جثة مهاجر مغربي، يبلغ من العمر ثمانية وسبعين سنة، ملقاة في قناة للمياه بهولندا.

وأضافت التقارير ذاتها، أن العثور على جثة المهاجر، جاء بعد مرور أيام على اختفائه المفاجىء ونشر عائلته بلاغا البحث عنه. وكان المعني قد توارى عن الأنظار، واختفى عن أفراد أسرته، منذ يوم الإثنين الماضي.

وكشف مصادر إعلامية هولندية،، أن أسرة الفقيد السبعيني أطلقت نداءا للمساعدة في البحث عنه، وكان يعاني قيد حياته من مرض الزهايمر، كان قد خرج من منزله بهولندا للتنزه، غير أنه لم يعد بعد ذلك، الأمر الذي أثار قلقا كبيرا لدى عائلته.

وأوضح الخبير الفلكي، شأنه حتى لو سمحت الحسابات بمعرفة يوم ظهور القمر الجديد بدقة، فإن التقليد المغربي يتطلب أن يكون النجم قابلاً للملاحظة بالعين المجردة.

ونبه المصدر ذاته إلى أنه وكالعادة ينبغي انتظار الإعلان الرسمي عن مواعيد حلول المناسبات الدينية بالمغرب من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق