هذا هو أغبى عامل بناء في المغرب..هدم حياته في 5 دقائق؟

9 مارس 2024آخر تحديث :
هذا هو أغبى عامل بناء في المغرب..هدم حياته في 5 دقائق؟

تمكنت فرقة الشرطة المدرسية التابعة لمنطقة أمن تزنيت، الجمعة، من توقيف شاب عشريني على خلفية الاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بمحاولة اغتصاب تلميذة قاصر تحت التهديد.

ووفقا للمعطيات المتوفرة، فإن الضحية البالغة من العمر 14 سنة كانت في طريقها إلى إعدادية “النور” حيث تتابع دراستها، فاعترض طريقها عامل بناء محاولا إدخالها إلى منزل في طور البناء تحت تهديدها بالسلاح الأبيض، غير أن التلميذة تمكنت من الفرار بعد تدخل مجموعة من المواطنين.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة المدرسية تدخلت فور إشعارها بالواقعة، وتمكنت من توقيف المشتبه به بعد عملية مطاردة، مشيرة إلى أن عناصر الشرطة القضائية باشرت الاستماع إليه بخصوص المنسوب إليه، بعد إشعار النيابة العامة التي أمرت بإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية.

وحول هذه الواقعة قال مصدر مسؤول بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتزنيت، في تصريح، إن المصالح المختصة بالمديرية تتابع هذه القضية التي ستنتصب فيها طرفا مدنيا، ونوه بالتدخل الفوري لمصالح الأمن، التي نجحت في توقيف المشتبه به بعد ظرف وجيز من إشعارها بالحادث.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق