هذا هو سر تأجيل اخنوش لقرار الزيادة في البوطا؟

26 أبريل 2024آخر تحديث :
هذا هو سر تأجيل اخنوش لقرار الزيادة في البوطا؟

نفى عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، إقدام هذه الأخيرة على الزيادة في ثمن « قنينة غاز البوطان » في أي وقت قريب، مشددا أن هذا القرار الاجتماعي الهام، الذي سيسري على فئات هامة من المجتمع، مرتبط أساسا لدى الحكومة بإنجاح نظام الدعم المباشر والاتفاق مع النقابات.

معلنا في لقاء خاص مشترك أجرته معه القناتان «الأولى» و »الثانية» العموميتان، مساء الخميس، أن النقاش بشأن إقرار الحكومة الزيادة في ثمن « البوطا » من عدمه، مرتبط بنتائج الحوار مع النقابات، التي تشدد على عدم المس بالقدرة الشرائية للطبقة المتوسطة، وهو الأمر الذي أعلن أخنوش أنه يحتاج إلى نقاش وننتظر نتائجه حتى نطبق الزيادة.

وكانت بعض المصادر، تحدثت عن قرار حكومي وشيك، سيؤدي إلى الزيادة في ثمن « البوطا » خلال أبريل الجاري، بقيمة 10 دراهم، وهو الأمر الذي نفاه أيضا مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة في وقت سابق، مؤكدا أن الحكومة لم تتداول بشأنه بشكل رسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق