هكذا انتهت قصة الشرطي الذي اعتدى على سيدة امام زوجها ضواحي الناظور؟

23 أبريل 2024آخر تحديث :
هكذا انتهت قصة الشرطي الذي اعتدى على سيدة امام زوجها ضواحي الناظور؟

علم من مصادر مطلعة، أن السيدة التي تعرضت لـ”اعتداء وتعنيف من طرف شرطي يشتغل داخل مفوضية الأمن بزايو” قد وَقّعت “تنازلا” رسميا تتنازل بموجبه عن متابعة الشرطي المعني.

وبحسب ما أوردته مصادرنا، فإن مساعي الصلح تم إجراؤها بين الطرفين انتهت بتوقيع هذا “التنازل”، الذي سينهي هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام بالمنطقة.

وفي ذات السياق؛ أوضح مصدر أمني، رفض ذكر اسمه، أن السيدة المعنية توجهت قبل عيد الفطر الأخير صوب مفوضية الشرطة بزايو، من أجل وضع شكاية حول “تعرضها للتعنيف اللفظي والجسدي من طرف شرطي غير أن تفاهمات حصلت أدت إلى عدم تسجيل الشكاية”.

ويضيف ذات المصدر الأمني: “غير أننا تفاجأنا فيما بعد بورود شكاية ضد الشرطي من طرف السيدة وزوجها، وهو ما تعاملنا معه وفق ما يقتضيه القانون”. حسب مصدرنا.

وكانت الهيئة المغربية لحقوق الإنسان قد كشفت قضية “اعتداء شرطي يشتغل بمفوضية زايو على سيدة متزوجة بالضرب في الشارع العام”.

وجاء في صفحة الهيئة على الفيسبوك: “خطير جدا، ومدان ولن نسكت عنه حتى رد الاعتبار للضحية”. وزادت الهيئة موضحة: “تعريض امرأة متزوجة للعنف والتنكيل بالشارع العام بحي النهضة بزايو أمام أعين زوجها من طرف رجل أمن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق