هولندا.. 70 سنة سجنا لافراد عصابة مغربية استولت على 14 مليون من المجوهرات (فيديو)

3 أبريل 2023آخر تحديث :
هولندا.. 70 سنة سجنا لافراد عصابة مغربية استولت على 14 مليون من المجوهرات (فيديو)

أصدرت المحكمة في أمستردام احكاما بالسجن لمدة تصل إلى خمسة عشر عامًا ضد افراد عصابة متهمين بتنفيذ عملية سطو مسلح استهدفت شاحنة لنقل المجوهرات في منطقة شون إيدلميتال في أمستردام في عام 2021. 

وقد اعتبرت المحكمة ان المتهم “حمزة ب” هو العقل المدبر لهذه العملية وحكمت عليه بالسجن خمسة عشر عامًا. حيث كشفت التحقيقات انه هو من قادة المجموعة كما قام بالاستطلاع الأولي واستأجر الشقة حيث تم التحضير لعملية السرقة مع المشتبه بهم الآخرين.

ووفقًا للمحكمة ، فقد ثبت إطلاق أعيرة نارية على الشرطة، وتم الحكم على أحد المشتبه بهم الذي أطلق النار من سيارة متحركة بالسجن خمسة عشر عامًا ، بينما حُكم على مشتبه آخر لم يطلق النار مباشرة بالسجن 12 عامًا.

وادين اثنان من المشتبه بهم بعشر سنوات سجنا لدورهم في السرقة، فيما حكم على اثنين اخرين من المتهمين في هذه القضية بالسجن سنتين وست سنوات سجنا نافذا.

وكانت الشرطة قد نفذت عملية مطاردة للمشتبه فيهم، الذين فروا بسياراتهم، بعد الهجوم على شاحنة لنقل المجوهرات واستلوا على معادن ثمينة  تزيد قيمتها عن 14 مليون، في مختلف الاتجاهات، حيث تمكنت من اعتقال سبعة منهم، ووفاة ثامن، بعد اطلاق النار عليه، كما تمكنت من استعادة اغلب المسروقات، الا أن معادن ثمينة تقدر قيمتها بنحو 4 ملايين يورو لا تزال مفقودة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق