والد الزفزافي: وصلتنا أخبار من المعتقلين أن 30 عنصرا نقلوا ابني إلى وجهة مجهولة..والمندوبية تنفي

9 يوليو 2018آخر تحديث :
والد الزفزافي: وصلتنا أخبار من المعتقلين أن 30 عنصرا نقلوا ابني إلى وجهة مجهولة..والمندوبية تنفي

متابعة

أكد أحمد الزفزافي، والد قائد حراك الريف، ناصر الزفزافي، أن 30 عنصر قاموا بنقبل ابنه، اليوم الاثنين صباحا، من السجن المحلي عين السبع (عكاشة) حيث يقضي عقوبته السجنية.

وقال والد قائد الحراك في تصريح إن أحد المعتقلين على خلفية حراك الريف بالجناح رقم 6 اتصل بأهله صباحا وأخبرهم أن ناصر قد تم نقله من طرف 30 عنصرا من زنزانته الإنفرادية إلى وجهة مجهولة.

وأضاف المتحدث أن خبر نقل ناصر أكده عدم اتصاله، اليوم الاثنين كما دأبت العادة، إذ إنه يتصل بأهله كل يوم اثنين وخميس على الساعة العاشرة صباحا.

وأشار الزفزافي الأب إلى أن لا  دراية له عن هوية الأشخاص الذين نقلوا ابنه من زنزانته، هل هم حراس السجن، أو عناصر أمنية أو غير ذلك.

مقابل ذلك، نفت مصادر من المندوبية السامية للسجون خبر نقل ناصر الزفزافي من زنزانته الإنفرادية من طرف أي شخص.

وقال مصدر من المندوبية  أن زنزانة المعتقل ناصر الزفزافي انفرادية في جناح معزول عن معتقلي حراك الريف، وحتى الزيارة وفسحته انفرادية، ولا يمكن لأي معتقل آخر أن يراه داخل المؤسسة السجنية، فكيف سيعرف أن 30 عنصر نقلوه إلى جهة مجهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق