ودادية الإنبعاث للسكن تعلن إطلاق المرحلة الأولى لـ”إقامة ثامزغا” بأثمنة جد مغرية

22 أكتوبر 2019آخر تحديث :
ودادية الإنبعاث للسكن تعلن إطلاق المرحلة الأولى لـ”إقامة ثامزغا” بأثمنة جد مغرية

تعلن ودادية الإنبعاث للسكن بالناظور عن إطلاق المرحلة الأولى لمشروعها السكني “إقامة ثامزغا”..

المشروع يوجد في موقع متميز، حيث لا يبعد سوى ببضع عشرات الأمتار عن كورنيش مارشيكا، وشارع 80 متر بحي المطار الجديد، ونفس المسافة تبعده عن مسجد محمد السادس الكبير وكذلك مسجد السنة..

” إقامة ثامزغا ” وهي إقامة محاطة بسور، توفر للقاطنين الراحة الكاملة والأمن، وخاصة هامشا كبيرا من الخصوصية، في جو من الهدوء والسكينة، كما توفر الإقامة شروطا عالية للنظافة، ونظاما منفردا للتخلص من النفايات المنزلية..

فضلا عن ذلك تتضمن ” إقامة ثامزغا ” مرفقا اجتماعيا مهما لفائدة القاطنين، يشمل حضانة، و قاعة للرياضة، ومحلا للتسوق يوفر كل حاجيات القاطنين دونما الحاجة إلى التنقل خارج الإقامة..

إن التحدي الذي رفعته ودادية الإنبعاث للسكن بالناظور هو إقامة تجمع سكني بمواصفات عالية، من حيث الموقع، والتصميم الخارجي وكذلك الداخلي، ومن حيث جودة مواد البناء والتجهيز، وأيضا من حيث أسلوب ونمط السكن المشترك الذي سيوفر جوا من التعايش الراقي..

ويظل ثمن الإستفادة من شقة بإقامة ثامزغا، الأكثر تنافسية بمنطقة الناظور الجديد، على اعتبار أن المشروع ليس تجاريا إنما هو اجتماعي بالأساس..

كما أن الودادية توفر للراغبين في الاتخراط من أجل الاستفادة فرصة اختيار الشقة التي تناسبهم، وذلك بناء على تاريخ وساعة إيداع قسطهم الأول في حساب الودادية، بما سيسمح بضمان الوضوح والشفافية.

لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بالأرقام التالية : 0666873652 / 0666873833

أو زيارة مقر الودادية الكائن بشارع المسيرة رقم 580 الطابق الأول الشقة رقم 2، الناظور ( قرب صيدلية لمعلمي)

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق