وفاة الطفلة ذي 12 ربيعا الضحية الثانية لحادثة دهس النساء بعد صلاة التراويح بالناظور متأثرة بجروحها

27 مايو 2019آخر تحديث :
وفاة الطفلة ذي 12 ربيعا الضحية الثانية لحادثة دهس النساء بعد صلاة التراويح بالناظور متأثرة بجروحها

أريفينو :مراد اليوسفي.

الوفاة الثانية ضمن ضحايا حادثة أمس للنساء الستة اللائي خرجن من صلاة التراويح وهي الطفلة الصغيرة ذي 12 ربيعا متأثرة بجراحها التي أصيبت بها على مستوى الرأس حيث قضت حوالي 24 ساعة بغرفة الانعاش و بعد كل المحاولات الجريئة التي قام بها الأطباء إلا أن قدرة الله شاء لها أن تفارق الحياة مغرب اليوم لتنضاف للمرأة التي فارقت الحياة صبيحة يومه الاثنين تعازينا الحارة لعائلة الفقيدة و لكل معارفها و تغمدها الله برحته الواسعة.

هذا و توفيت صباح اليوم احدى السيدات ضحايا حادثة الصدم على الطريق بين العروي و بني سيدال ليلة امس و ذلك متأثرة بجراحها في قسم الانعاش.
و كانت ضحايا حادث الصدم الخطير بعد صلاة تراويح ليلة الاحد بالعروي قد نقلن ليلة امس الى المستشفى الحسني.
و اكدت مصادر اريفينو ان الامر يتعلق بست سيدات بينهن طفلة في 12 من عمرها في حالة خطيرة جدا وضعت بقسم الانعاش و سيدة حامل تعرضت للصدمة على مستوى الراس وضعت ايضا في قسم الانعاش و سيدة اخرى تعرضت لكسر على مستوى الكتف.
و قالت مصادر اريفينو ان النساء الثلاث الباقيات حالتهن لا تدعو للقلق.
هذا و وقعت مساء اليوم حادثة خطيرة بالطريق الرابطة بين العروي وبني سيدال لوطا ( نومرو 7) بحيث صدمت سيارة نفعية 6 نساء بعد خروجهن من صلاة التراويح…
و قالت مصادر اريفينو ان سائق السيارة المسرعة عبر منعرجا مليئا بالحصى قرب قنطرة و صدم النساء الخارجات من المسجد بقوة مما أدى لسقوط بعضهن من فوق القنطرة و ادى الى فداحة الاصابات.
و قد تم القاء القبض على السائق و يوجد حاليا قيد التحقيق.
هذا و تبذل الاطر الطبية مجهودات كبيرة لانقاذ حياة الضحيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق