ولاية أمن وجدة تطلق حملة أمنية بالناظور و ضواحيها تستهدف المبحوث عنهم وتجارة الممنوعات

13 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ولاية أمن وجدة تطلق حملة أمنية بالناظور و ضواحيها تستهدف المبحوث عنهم وتجارة الممنوعات

يقود جهاز الأمن الوطني بولاية الجهة الشرقية، منذ أيام، بمعية جهاز الأمن الوطني الإقليمي بالناظور، بحملة واسعة تشارك فيها مجموعة من العناصر الأمنية لاستتباب الأمن بمدينة الناظور و المدن التابعة لمصالح الامن بالاقليم بهدف محاربة مختلف أنواع الجريمة.

وتتواصل هذه الحملة الأمنية ، في إطار خطة المدير العام عبد اللطيف الحموشي الرامية إلى تعزيز التغطية الأمنية بمختلف مدن المملكة عبر توفير الدعم البشري واللوجستيكي لمواجهة انتشار الجريمة بشتى أنواعها.

وتستهدف هذه الحملات الأشخاص المبحوث عنهم بالاقليم والذين يقدر عددهم بالعشرات، سبق أن صدرت في حقهم مذكرات بحث من أجل تورطهم في قضايا مختلفة، بجانب محاربة أصناف الجريمة.

وقد تم تعزيز التواجد الأمني على مستوى عدة أحياء بالمدينة وبمحاورها والأماكن العمومية، إلى جانب دعم فرق شرطة المرور بعدد من الشوارع والمحاور الطرقية.

وقد حلت بالناظور، من أجل إنجاح هذه الحملات الأمنية، عدة عناصر أمنية تنتمي لمختلف المصالح والوحدات، إضافة إلى سيارات ومعدات، قصد توفير الدعم الكافي للمنطقة الامنية بالناظور طيلة هذه الفترة، التي ستستمر عدة أيام، في سبيل تطهير المدينة وعموم مدن إقليم الناظور من الإجرام وإنهاء مساطر المبحوث عنهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق