يوم دامٍ في المغرب..جريمة قتل وعرس ينتهي في المستشفى

8 أغسطس 2023آخر تحديث :
يوم دامٍ في المغرب..جريمة قتل وعرس ينتهي في المستشفى

يوم دامٍ عاشته كل من طنجة والعرائش في حادثتي سير خطيرتين تلتهما جريمة قتل بشعة.

الحادثة الأولى وقع بالقرب من مدشر أولاد الرياحي بمدار كروز بإقليم العرائش، حيث انتهى موكب أعراس بحادثة سير أرسلت 20 شخصا للمستعجلات، بينما لقي شخصان مصرعهما في حادثة سير خطيرة وقعت ليلة الأحد ـ الإثنين، بطريق تطوان بطنجة.

وبعد ساعات من الحادثة المذكورة، اهتز حي “كرزيانة” بطنجة على وقع جريمة قتل بشعة حوالي الساعة الخامسة فجرا.

عرس ينتهي في المستعجلات
حسب مصادر محلية، فإن اصطداما بين سيارة خفيفة من نوع “كونغو” وسيارة من نوع “ميرسيديس 207″، بالطريق الجهوية رقم 417 على مستوى مدشر أولاد الرياحي خلف إصابة شخصين كانا على متن السيارة الأولى.

وأفادت المصادر، أن الحادث أسفر كذلك عن إصابة 18 آخرين بينهم نساء ورجال كانوا على متن السيارة الثانية، والتي كانت قادمة من مدشر الخراشفة في اتجاه بني عروس في موكب عرس.

ونقل المصابون الـ20 بعضهم في حالة خطيرة على وجه السرعة نحو مستشفى محمد الخامس بطنجة، بعد تلقيهم الإسعافات الأولية بمستعجلات أصيلة.

حادث مميت
وفي مدينة طنجة، حدث اصطدام عنيف على مستوى مدخل جماعة بني واسين، بين دراجة نارية كان على متنها شخصان وسيارة نفعية.

وأوضحت مصادر محلية، أن راكبي الدراجة النارية لفظا أنفاسهما الأخيرة بعين المكان. وقد تم نقل جثتيهما صوب مستودع الأموات، إلى غاية الفروغ من الإجراءات الجاري بها العمل وتسليمهما من أجل الدفن.

جريمة قتل
تبعا لذلك، اهتزّ حي “كرزيانة” بمدينة طنجة، فجر اليوم الإثنين، على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، إثر تلقيه لطعنات قاتلة على يد شخص آخر إثر شجار عنيف بينهما.

وحسب مصدر مطلع، فقد دخل الضحية في خلاف مع شخص آخر لأسباب مجهولة بعدما كانا في حالة تخدير، ليتطور الأمر إلى شجار عنيف تلقى أحدهما على إثره طعنات قاتلة بواسطة سلاح أبيض، أردته قتيلا في الحال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق