بن طيب : ليلة القبض على العصابة

4 ديسمبر 2007آخر تحديث :
بن طيب : ليلة القبض على العصابة
بن طيب : ليلة القبض على العصابة
  . 22/11/2007
إلقاء القبض على عصابة تنتحل صفة الدرك الملكي باستعمال الزي العسكري لابتزاز المواطنين و مسيرة سكان حي الفندق تكشف عن كونهم يتوفرون على الكهرباء على الأوراق .
مرة أخرى يبين سكان جماعة بن الطيب عن شجاعتهم حيث ألقوا القبض على عصابة أتت من بفرقوش تستعمل الزي العسكري لانتحال صفة الدرك الملكي من أجل النصب و الاحتيال على المواطنين حيث تمكن السكان من القبض عليهم بعد مطاردتهم على طريقة الأفلام الهوليودية إلى أن تمكنوا من محاصرتهم بعد انقلاب سيارة العصابة على الطريق الرابط بين بن الطيب و تمسمان و بعدها تم استدعاء الدرك الملكي لتسليمهم هذه العصابة التي قصت مضاجع الساكنة منذ أسبوع .
و في اتصال لجمعية بويا برئيس الدرك الملكي بدار لكبداني أفادها بالمعلومات التالية :
العصابة تتكون من 3 أفراد ، القي القبض على المسمى : أحمد البلاشي و طارق الحموشي فيما يوجد محمد بلاشي في حالة فرار .
العصابة اشترت الزي العسكري من الخردة كما تستعمل نجمة المكتب الوطني للسكك الحديدية و بطاقة الشرفاء الأدارسة مزورة .
تستعمل سيارة بيضاء مجهولة (ريفولي) من نوع سيتروين .
منذ أسبوع و هي تنشط في جماعة بن الطيب .

و في صبيحة نفس اليوم نضم سكان حي الفندق مسيرة احتجاجية إلى مقر القيادة مطالبين ربط حييهم بشبكة الكهرباء و نشير إلى أن هذا الحي منذ 10 سنوات و هو يطالب بربطهم بشبكة الكهرباء بعد توالي مجلسين على الجماعة بدون جدوى . و في لقاء حوار بين السلطة و مسئول من المكتب الوطني للكهرباء بحضور جمعية بويا بينما يسجل السكان تهرب رئيس الجماعة من الحضور في هذا الحوار تفاجئ الكل حين أعلن مسئول المكتب الوطني للكهرباء على أن حي الفندق قد ربط منذ سنين بالشبكة الكهرباء بموجب اتفاقية بين المكتب و المجلس و السلطة و تبين للعموم أنه قد تم تحويل عن قصد للكهرباء من حي الفندق إلى طريق تفرسيت من أجل مصلحة خاصة .

شمال سيتي: جمعية بـــويا بن الطيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق