إسدال الستار على فعاليات النسخة الأولى لمهرجان الإبداع الشبابي بالناظور

5 يونيو 2023آخر تحديث :
إسدال الستار على فعاليات النسخة الأولى لمهرجان الإبداع الشبابي بالناظور

جيلالي خالدي

جرى يوم أمس الأحد 04 يونيو الجاري، بالمركب الثقافي للناظور إسدال الستار على النسخة الأولى من “مهرجان الإبداع الشبابي”، والمنظم من طرف جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تحت شعار “الشباب والرهانات الثقافية”، وذلك بحفل بهيج أقيم على شرف المشاركين والمشاركات في أشغال فعاليات المهرجان.

‏‎وشهد اليوم الختامي من فعاليات مهرجان الإبداع الشبابي، مزيج من الانفتاح على الموسيقى بوصلات غنائية من تقديم صاحب حنجرة الحب والسلام الفنان “عبد العالي الرحماني”، وامتزج أيضا بأحاسيس الموسيقى الملتزمة مع فرقة أزغنغان باند.

وتم أيضا خلال الحفل الختامي للمهرجان تكريم الشركاء والمساهمين، وتوزيع شواهد المشاركة والحضور على كافة المشاركين والمشاركات، كما عرف الحفل نقاش عال المستوى من طرفهم أعربوا فيه عن استحسانهم واستحبابهم لفكرة المهرجان، وتمنيهم أن تستمر الجمعية على نفس المنوال، وتعد برامج وملتقيات وورشات تكوينية تستهدف الشباب خاصة في الشأن الثقافي.

‏‎يذكر أن الدورة الأولى من مهرجان الإبداع الشبابي المنظم من طرف جمعية الابداع للثقافة والتنمية، كان قد انطلقت فعاليته يوم الخميس 01 يونيو الجاري، وذلك بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق