إناث الهلال يواصلن الإستعداد لمباراة مكناس المهمة … و القدوري يبشر الجمهور بعرس رياضي بمناسبة عيد العرش المجيد

20 يوليو 2023آخر تحديث :
إناث الهلال يواصلن الإستعداد لمباراة مكناس المهمة … و القدوري يبشر الجمهور بعرس رياضي بمناسبة عيد العرش المجيد

جيلالي خالدي

خاض فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية مساء اليوم الأربعاء حصة تدريبية استعدادا للمباراة الهامة التي ستجمعه الأحد القادم على أرضية الملعب البلدي للناظور بفريق الرجاء الاسماعيلي المكناسي برسم مباريات السد المؤهلة الى القسم الوطني الثاني لكرة القدم النسوية.
و حضر الحصة التدريبية مجموعة من المحبين لفريق الهلال و الرياضة الناظورية عموما من داخل و خارج أرض الوطن .
و كان من بين الحاضرين واحد من مغاربة العالم الجمعوي المميز و العاشق للرياضة الناظورية محمد القدوري الذي لا يدخر جهدا من أجل تشجيع كرة القدم الناظورية .
و قال القدوري في تصريح مقتضب للموقع الإخباري أريفينوا إن الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية يمثل الإقليم ككل في مبارتي السد و على الجماهير الريفية الحضور يوم الأحد للملعب البلدي بالناظور من أجل دعم إناث الهلال في المباراة المصيرية التي ستجمهن بنظيراتهن الرجاء المكناسي و التي تعتبر فرصة لتمهيد الطريق للقسم الوطني الثاني.
و أضاف القدوري أن طارق هرواش يستحق كل الدعم و التنويه على العمل الجبار الذي يقوم به من أجل النهوض بكرة القدم إناث في منطقة الريف ككل .
و قال المتحدث أن الجالية الناظورية بأروبا دائما ما تقوم بتنظيم مهرجانات رياضية خارج أرض الوطن ، و هنا أستغل الفرصة لأعبر عن شكري و امتناني للسيد القنصل العام ببروكسل الذي دائما ما يمد لنا يد المساعدة عند تنظيمنا لمحافل رياضية ببلجيكا ، خصوصا تلك التي تنظم سنويا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء .
و زف القدوري خلال تصريحه خبرا سارا لجماهير كرة القدم الناظورية ، يتعلق بتنظيم عرس رياضي لأول مرة بالملعب البلدي هذا الصيف ، و الذي سيكون بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد .
و في الختام توجه القدوري لكل من يمد يد العون للنهوض بالقطاع الرياضي في الإقليم تماشيا مع المبادرة التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في ما مضى ، داعي إلى تواصل الجهود و استثمار ما تحققه الفرق الناظورية في الموسمين الأخيرين و استثمارهما على النحو الجيد .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق