العروي : حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور يعقد جمعه العام لانتداب المؤتمرين والمؤتمرات

23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
العروي : حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور يعقد جمعه العام لانتداب المؤتمرين والمؤتمرات

أريفينو : ربيع بنهدي / 23 دجنبر 2023.

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالناظور؛ تحت إشراف اعضاء المجلس الوطني للحزب ومنتدب عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس والأمين الإقليمي للحزب بالناظور احمد المحمودي ؛ اليوم الجمعة 22 دجنبر الجاري بمقر الامانة الاقليمية لناظور بمدينة العروي؛ جمعها العام لانتداب المؤتمرات و المؤتمرين الذين سيمثلون إقليم الناظور في المؤتمر الوطني الخامس المزمع عقده أيام 09-10-11 فبراير ببوزنيقة.

وقد تم خلال هذا الجمع عرض مضمون مذكرة اللجنة التحضيرية للمؤتمر؛ وكذا المعايير التي تم تحديدها لتدبير حصة المؤتمرات والمؤتمرين على مستوى جماعات الإقليم؛ مع مراعاة الشروط المنصوص عليها في ذات المذكرة.

كما شكل هذا اللقاء الذي عرف حضورا مهما لمنتخبي الحزب ومناضليه ومناضلاته فرصة سانحة لتجديد التواصل وفتح نقاش حول العديدمن القضايا التي تهم ساكنة الإقليم.

وأفضى الجمع إلى تاجيل انتداب المؤامرين والمؤتمرات الى حين التوافق على المعايير المقترحة في توزيع كوطا المؤتمرات والمؤتمرين على مجموع جماعات الإقليم، .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق