الناظور : اعلان عن ملتقى الإبداع الثقافي والفني والتربوي والرياضي بازغنغان طيلة شهر يناير

6 يناير 2024آخر تحديث :
الناظور : اعلان عن ملتقى الإبداع الثقافي والفني والتربوي والرياضي بازغنغان طيلة شهر يناير

في سياق متصل بأنشطة و برامج جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة وفي إطار التعاون والشراكة مع مؤسسة دار الشباب ازغنغان والجماعة الترابية أطلقت الجمعية المذكورة برنامج مكثف لفائدة الطفولة والشباب بالمنطقة بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال الذي يصادف 11 يناير من كل سنة.

وقد أشار السيد محمد أحبطي رئيس جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان على أن هذه المبادرة تندرج ضمن البرنامج السنوي للجمعية حيث إرتأت الجمعية اختيار الاحتفال بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال لما لها من دلالة في تاريخ المقاومة المغربية.

فيما أشار السيد سعيد لمسيح عن إدارة مؤسسة دار الشباب على أن الملتقى حدث فارق في مسار التنشيط التربوي والفني و الثقافي والترفيهي الهادف ذلك انه يجمع بين تربية الأجيال الصاعدة وتعزيز ثقافة المواطنة لديهم.

ومن المنتظر أن يستمر النشاط المزمع تنظيمه طيلة شهر يناير بكل من دار الشباب ازغنغان والفضاء الجمعوي بأزغنغان و المؤسسات التعليمية الشريكة ومراكز محو الأمية الذي تشرف عليها الجمعية الى جانب مقرها المتواجد بالحي العمالي ازغنغان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق