الناظور…تلاميذ إعدادية بني سيدال يختتمون أنشطتهم الرياضية للموسم 2022-2023 بنهائي دوري كرة اليد ذكور و إناث

29 مايو 2023آخر تحديث :
الناظور…تلاميذ إعدادية بني سيدال يختتمون أنشطتهم الرياضية للموسم 2022-2023 بنهائي دوري كرة اليد ذكور و إناث

اريفينو الهادي – بيباح – 29-05-2023


اختتم تلاميذ و تلميذات الثانوية الاعدادية بني سيدال مديرية الناظور أنشطتهم الرياضية للموسم الدراسي 2022-2023 باسدال الستار على فعاليات الدوري المنظم بالمؤسسة في كرة اليد ذكورا و اناثا تحت إشراف استاذي التربية البدنية يحيى عبد اللوي و محمد مرزاق و ذلك صباح اليوم الإثنين 29 ماي 2023 بفضاء التربية البدنية بالمؤسسة.
و بحضور رئيس المؤسسة الأستاذ بن عيسى صوالح و الأطر الإدارية و ثلة من الأساتذة و ممثل جمعية الآباء و النائب الأول لرئيس مجلس جماعة بني سيدال الجبل، انطلقت مباراة كرة اليد إناث بين فريق قسم الثانية إعدادي 1 و فريق قسم الثالثة إعدادي 4، حيث اشتد التنافس بين الفريقين من أجل تسجيل الأهداف و إحراز المرتبة الأولى إلى أن أنهت صفارة الحكم اللقاء بتعادل هدف لمثله في كل شبكة، ليحتكم الفريقين لضربات الترجيح التي أبتسم فيها الحظ لفريق قسم الثانية 1 بهدفين لواحد.
و بنفس الحماس و الطموح تنافس فريقي كرة اليد ذكور و هما فريق قسم الثالثة إعدادي 3 و فريق قسم الثالثة 4 من أجل الفوز بالمرتبة الأولى، إلى أن إنته زمن المباراة بتعادل ايجابي هدفين لكل فريق.
و بعد الاحتكام لضربات الترجيح تمكن فريق قسم الثالثة 3 من كسب نتيجة المقابلة النهائية و احتلال المركز الأول.
و بهذه المناسبة تم تتويج الفريقين الفائزين بالمرتبة الأولى ذكورا و اناثا بميداليات ذهبية رمزية و كؤوس، كما تم توزيع ميداليات فضية رمزية و كؤوس على الفريقين المحتلين للرتبة الثانية ذكورا و اناثا.
هذا بالإضافة لتكريم أحسن لاعبة و هي التلميذة ملاك لوكيلي من قسم الثانية 1 و أحسن حارسة مرمى من نفس القسم و هي ندى زريوح، و تكريم احسن لاعب و هو محمد قدوري من قسم الثالثة 4 و احسن حارس مرمى من قسم الثالثة 3 و هو التلميذ عبد الرزاق برقوقي.
و اختتم هذا العرس الرياضي المدرسي بأخذ صور تذكارية بين المتوجين و المشاركين و أساتذتهم و كافة الحضور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق