بالصور :تقدم اشغال مشروع بناء مسبح مغطى باقليم الدريوش

31 مايو 2023آخر تحديث :
بالصور :تقدم اشغال مشروع بناء مسبح مغطى باقليم الدريوش

أريفينو : فؤاد الحساني / 31 ماي 2023

شهد اقليم الدريوش يوم 31 يناير 2023 عملية وضع حجر الأساس لبناء مسبح مغطى بإقليم الدريوش بحضور السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالدريوش و قد تم وضع حجر الاساس من طرف السيد عامل اقليم الدريوش والسيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالدريوش بتاريخ 31 يناير 2023. المشروع ما زال في طور الانجاز. و في زيارة موقعنا للمشروع و للورش الكبير قدمت لنا شروح عن عملية البناء الذي تتبع أشغاله مصلحة البناءات التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و تبين أن المشروع في طور الانجاز حيث تجاوزت نسبة الانجاز 10 %.

و يعتبر مشروع بناء مسبح مغطى بالدريوش من أكبر الانجازات التي تقدم للشباب الذي يشكو الخصاص في المرافق الرياضية و الحيوية التي يمكن قضاء الوقت الثالث فيها و هو من الانجازات التي تحققت في هذه الاونة الأخيرة رفقة مجموعة من ملاعب القرب و دور الشباب ..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق