بالصور :تقدم اشغال مشروع بناء مسبح مغطى باقليم الدريوش

31 مايو 2023آخر تحديث :
بالصور :تقدم اشغال مشروع بناء مسبح مغطى باقليم الدريوش

أريفينو : فؤاد الحساني / 31 ماي 2023

شهد اقليم الدريوش يوم 31 يناير 2023 عملية وضع حجر الأساس لبناء مسبح مغطى بإقليم الدريوش بحضور السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالدريوش و قد تم وضع حجر الاساس من طرف السيد عامل اقليم الدريوش والسيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالدريوش بتاريخ 31 يناير 2023. المشروع ما زال في طور الانجاز. و في زيارة موقعنا للمشروع و للورش الكبير قدمت لنا شروح عن عملية البناء الذي تتبع أشغاله مصلحة البناءات التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و تبين أن المشروع في طور الانجاز حيث تجاوزت نسبة الانجاز 10 %.

و يعتبر مشروع بناء مسبح مغطى بالدريوش من أكبر الانجازات التي تقدم للشباب الذي يشكو الخصاص في المرافق الرياضية و الحيوية التي يمكن قضاء الوقت الثالث فيها و هو من الانجازات التي تحققت في هذه الاونة الأخيرة رفقة مجموعة من ملاعب القرب و دور الشباب ..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق