بالصور : سكان حي أولاد بوطيب بالناظور يعيشون الجحيم مع الحشرة القرمزية و مخلفاتها من النفايات و الأضرار .. و السلطات تتفرج !!!

30 مايو 2023آخر تحديث :
بالصور : سكان حي أولاد بوطيب بالناظور يعيشون الجحيم مع الحشرة القرمزية و مخلفاتها من النفايات و الأضرار .. و السلطات تتفرج !!!

أريفينو : خاص / 30 ماي 2023

تعاني ساكنة حي أولاد بوطيب إحدى كبريات دوائر مدينة الناظور من الأضرار التي تخلفها الحشرة القرمزية التي أصابت شجرة الصبار بمداشر و أحياء المدينة .
و رغم النداءات المتكررة من ساكنة الحي للمسؤولين إلى أنها لم تجد آذان صاغية من المجلس البلدي لمدينة الناظور رغم توفر الحي على أكبر تمثيلية داخل جماعة الناظور، حيث يبلغ عدد ممثلي الساكنة خمسة أعضاء .
و تسبب الحشرة القرمزية أضرارا بليغة لساكنة الحي ، ناهيك عن عدم قدرتها على فتح نوافد المنازل و أبوابها خوفا من دخول الحشرة إلى بيوت ساكنة الحي.
هذا و سبق لعدد من القاطنين بنفس الحي توجيه عدة نداءات استغاثة إلى الجهات المسؤولة ، إلا أن الأخيرة لم تقم بأي خطوة من أجل التخفيف من معاناة ساكنة حي أولاد بوطيب .التي تعيش أياما و ليالي من العذاب مع الحشرات و الناموس و كذا الغبار الضار الذي ينبعث من بقايا الذبابة القرمزية مما جعل الساكنة تعيش الجحيم خاصة و نحن في فصل الصيف الذي سيرغم الساكنة على الاكتواء في بيوتها , فلا نوافذ تفتح و لا أبواب كذلك بمعنى أصح السجن المؤبد , و السلطات تلعب دور المتفرج ..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق