بدر هاري يعود من جديد الى حلبة GLORY العالمية للفنون القتالية

28 مايو 2023آخر تحديث :
بدر هاري يعود من جديد الى حلبة GLORY العالمية للفنون القتالية

هربال مراد

برمجت منظمة GLORY  من جديد  نزالا يجمع البطل المغربي بدر هاري مع البريطاني جيمس ماك سويني، في التاسع من شهر شتنبر المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

 
ونشر البطل العالمي المغربي، بدر هاري على صفحته الرسميةةغي الانستغرام اعلان عودته إلى حلبة منظمة ”غلوري” للكيك بوكسيبنغ، بعد غياب دام أزيد من سنة.

هذا وكانت GLORY  قد كشفت عبر حسابها على ”تويتر” ببرمجة نزال يجمع هاري بخصمه البريطاني، مشيرة إلى أن النزال يدخل ضمن منافسات جائزة ”غلوري” الكبرى

ويشار إلى أن اخر نزال خاضه بدر هاري كان في شهر أكتوبر من سنة 2022، حين انهزم أمام الهولندي إليستر أوفريم، ليعلن بعده رغبته في الاعتزال.

يذكر  ان في  منتصف مارس من السنة الجارية، ألغت منظمة “غلوري” ، نتيجة نزال للبطل المغربي بدر هاري امام الهولندي أوفريم في شهر اكتوبر 2022 ، بعد ثبوت تعاطي اوفريم  للمنشطات. فيما تم منح نقط المبارة لهاري بادر مكنته من تبوء  المركز السادس بعدما كان يحتل الصف ما قبل الأخير بعد هذه الخسارة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق