بمناسبة عيد الأضحى: شركة SOS الناظور الكبير تجند كل إمكانياتها لتنظيف مدينة أزغنغان و بني أنصار و فرخانة.

28 يونيو 2023آخر تحديث :
بمناسبة عيد الأضحى: شركة SOS الناظور الكبير تجند كل إمكانياتها لتنظيف مدينة أزغنغان و بني أنصار و فرخانة.

بمناسبة عيد الأضحى المبارك عمال و طاقم و إدراة شركة النظافة SOS الناظور الكبير المفوض لها تدبير قطاع النظافة يؤكدون لساكنة أزغنغان و بني أنصار و فرخانة على انهم سيتجندون طيلة أيام العيد من أجل ضمان أجواء نظيفة و صحية لقضاء أجواء العيد في أحسن حلة كما أكد عمال و طاقم الشركة في فيديو تحسيسي بالمناسبة ، انهم سيبذلون قصارى جهودهم من أجل، مدينة نظيفة، وهذا لن يتحقق إلا بمساعدة الساكنة.

في نفس الإطار تدعو الشركة SOS عموم المواطنين الى وضع بقايا الأضحية في الاكياس البلاستيكية التي ستوزع عليهم وإخراجها في وقت مرور الشاحنة.

برنامج العمل : ليلة العيد من الساعة التاسعة ليلا (21h00) الى صبيحة العيد ويوم العيد إبتداءا من الواحدة والنصف زوالا (13h30).

كما تدعو الشركة عموم المواطنات والمواطنين الى المساهمة لربح الرهان والرقي لمدينة نظيفة كما تتمنى شركة sos الناظور الكبير للجميع عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بألف خير بدوام الصحة والعافية وطول العمر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق