رسميا بنزيما خارج بيت الميرنغي ريال مدريد والوجهة إتحاد جدة

4 يونيو 2023آخر تحديث :
رسميا بنزيما خارج بيت الميرنغي ريال مدريد والوجهة إتحاد جدة


اتفق نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تُنسى كلاعب لنادينا والتي بدأت في 2009 ، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وكان لاعباً أساسياً خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن قميص الملوك  ،و فاز بـ 25 لقبًا ، وهو رقم قياسي لريال مدريد:ب  5 كؤوس أوروبية ، 5 كؤوس عالمية للأندية ، 4 كؤوس سوبر أوروبية ، 4 بطولات دوري ، 3 كأس ملك إسبانيا و 4 كؤوس السوبر الاسباني.

وحصد كريم بنزيما، الكرة الذهبية الحالي لهذا العام ، بالإضافة إلى إدراجه في FIFA FIFPRO Eleven والفوز بكأس Pichichi 2022. ويعتبر أحد أكثر المواسم استثنائية في مدريد  ، خاصة في الأبطال الدوري ، حيث تألق بنزيما  في مباريات لا تُنسى بكأس أوروبا الرابعة عشر في باريس ، حيث كان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفاً.

ويعتبر كريم بنزيمة هو خامس لاعب يرتدي قميص الريال  بـ 647 مباراة ، وهو ثاني هداف على الإطلاق لريال مدريد برصيد 353 هدفًا. وهو أيضًا ثاني هداف ريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا. وهو أيضًا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الدوري.

وسيقام حفل وداع على شرفه يوم الثلاثاء المقبل ، 6 يونيو ، في تمام الساعة 12:00  في مدينة ريال مدريد ، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق