روبورتاج: أزواغ سليمان و الباشا يسهران على تتبع اشغال إصلاح شوارع الناظور

24 يونيو 2023آخر تحديث :
روبورتاج: أزواغ سليمان و الباشا يسهران على تتبع اشغال إصلاح شوارع الناظور

طه ربيع

يواصل رئيس جماعة الناظور “سليمان ازواغ”، اليوم السبت 24يونيو الجاري، الإشراف ميدانيا، بمعية السيد الباشا ، على تتبع أشغال تهيئة كل من شارع الجيش الملكي وشارع المستشفى الحسني   والذي تسير فيه الأشغال بوتيرة متقدمة.

وكانت  جماعة النّاظور، أمس الجمعة، قد بدأت عملية إصلاح و”تزفيت” مجموعة من الشوارع الرئيسية بالمدينة، في إطار مشروع وصلت تكلفته المالية حوالي 4 مليارات و500 مليون سنتيم


وقال الرئيس في تصريح لأريفينو :” ان المشروع يستهدف قبل عيد الاضحى المبارك الشوارع الرئيسية بالمدينة و التي تعرف حركة مرور مكثفة، وعلى رأسها شارع الجيش الملكي و شارك المستشفى الاقليمي . فيما ستتواصل عملية إصلاح و”تزفيت” باقي الشوارع بعد العيد .

وأضاف سليمان أزواغ:” نسعى وفق الاستطاعة الى تحسين البنية التحتية و اضفاء الجمالية على مدينة النّاظور، و المجلس تمكن من توفير الميزانية الكافية ، من خلال  فائض السنة الماضية، وهدفنا هو المصلحة العامة ”.

ولم يغفل الرئيس عن التنويه بتفهم ساكنة الناظور ،وتقبلها لإنجاز الاشغال في هذا الوقت بالتحديد ،مؤكدا ان الجودة هو الهدف ،ثم استقبال جاليتنا في افضل الظروف .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق