روبورتاج …جمعية قدماء لاعبي الفتح الناظوري بالمهجر تبصم على ملتقى مميز و تكرم لاعب فتح الناظور السابق عزيز الخلفاوي

7 أغسطس 2023آخر تحديث :
روبورتاج …جمعية قدماء لاعبي الفتح الناظوري بالمهجر تبصم على ملتقى مميز و تكرم لاعب فتح الناظور السابق عزيز الخلفاوي

جيلالي خالدي

بمناسبة الذكرى الـ 24 لعيد العرش المجيد ، و نحت شعار “أسرة الفتح الرياضي الناظوري في خدمة التنمية المستدامة و المواطنة ” نظمت جمعية قدماء لاعبي الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم بديار المهجر يوم أمس الأحد فعاليات الملتقى الرياضي الأول بالملعب البلدي لمدينة الناظور .
و شهد الحفل الذي تم من خلاله تكريم واحد من أساطير الكرة الريفية على العموم و الفتحية بالخصوص السيد عزيز الخلفاوي ، حضور وازن من كل مكونات المجتمع الناظوري و أبناء الإقليم بديار المهجر ، كما شهد الملتقى حضور النائب الأول لرئيس جماعة الناظور السيد ياسر التيزيتي و رئيس فريق الهلال للإناث الذي حقق هذا الموسم صعود تاريخي للبطولة الإحترافي الثانية و العديد من الفعاليات الرياضية و المجتمع المدني .
هذا و استحسن الحاضرين التنظيم المميز للملتقى في دورته الأولى و الذي انطلق بمباراة ودية جمعت بين خيرة اللاعبين القدامى بإقليم الناظور ، قبل أن تنطلق مراسم تكريم اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي الناظوري عزيز الخلفاوي الذي غالبته الدموع و هو يشاهد عدد كبير من فعاليات المجتمع المدني و الرياضي بالإقليم التي قدمت للملعب من أجل مشاركته هذا التكريم الذي سطرت له جمعية قدماء لاعبي الفتح بديار المهجر .
و انطلق حفل التكريم بتلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم بعدها تم تسليم السيد عزيز الخلوفي شهادة تقديرية عرففانا لما قدمه اللاعب السابق لفريق الفتح في مسيرته كلاعب بالنادي كما خصصت الجمعية مبلغ مالي كهدية رمزية للاعب المتخلق عزيز الخلفاوي .
كما سلم المكتب المديري للجمعية هدية رمزية الى عامل إقليم الناظور عبارة عن قميص رياضي يحمل شارة ملف ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم 2030 بشراكة كل من اسبانيا و البرتغال معلنة بذلك الجمعية على دعم الملف بكل قوة و الترويج له على المستوى الأوروبي.
و قبل الختام كرمت الجمعية المنظمة للحفل عدد من الوجوه المتألقة على مستوى الإقليم كما لم تفةت الفرصة لتكريم رجال الإعلام الحاضؤين بالملعب البلدي لتغطية فعاليات الملتقى .
و في الختام رفع السيد رئيس الجمعية برقية الولاء و الإخلاص الى الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 24 لإعتلاء عرش أسلافه الميامين ، كما توجه السيد محمد القدوري بالشكر الجزيل لكل من حضر فعاليات الملتقى الأول و جماعة الناظور و السلطات المحلية و رجال الأمن على سهرهم من أجل انجاح الملتقى الأول ، ضاربا للجماهير الناظورية موعدا مع الدورة الثانية في السنة القادمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق