كلية الناظور تحتضن مناقشة لرسالة الماستر في موضوع التنمية الجهوية بجهة الشرق تقدمت بها الطالبة سناء كوري

17 يوليو 2023آخر تحديث :
كلية الناظور تحتضن مناقشة لرسالة الماستر في موضوع التنمية الجهوية بجهة الشرق تقدمت بها الطالبة سناء كوري


مراسلة
احتضنت الكلية متعددة التخصصات بالناظور التابعة لجامعة محمد الأول مساء يوم الجمعة، مناقشة رسالة نيل شهادة الماستر تقدمت بها الطالبة الباحثة سناء كورري في موضوع البعد التنموي للجهات بين إكراهات الواقع وافاق الجهوية المندمجة حالة جهة الشرق.
وأشادت لجنة المناقشة التي تكونت من الأستاذ المصطفى قريشي رئيسا ومشرفاً والأستاذين عنتار يوسف و عكاشة من المصطفى عضوين (أشادت) بالمجهودات المبذولة من طرف الباحثة في تناولها لموضوع التنمية على مستوى جهة الشرق وطريقة مقاربتها للموضوع من خلال تجزيئه لقسمين ، الأول يتناول البعد التنموي لتدبير الجهات في ظل الجهوية المتقدمة والثاني يتطرق لدراسة حالة الجهوية المندمجة بجهة الشرق، خصوصا وما يعرفه الموضوع من تشعبات وإكراهات ونقص في المعطيات والأرقام.
ونوهت لجنة المناقشة بالرسالة مؤكدة أنا ستكون مرجعاً للمهتمين والباحثين في مواضيع التنمية المحلية، وقررت اللجنة بعد التداول قبول رسالة الماستر بنقطة 17.5 .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق