لأول مرة بالناظور ..تكريمات استثنائية  في حفل التميز على شرف المتفوقين دراسيا بثانوية المطار

8 يوليو 2023آخر تحديث :
لأول مرة بالناظور ..تكريمات استثنائية  في حفل التميز على شرف المتفوقين دراسيا بثانوية المطار

طه ربيع

ترسيخا لثقافة الإستحقاق وتشجيع التميز، احتضنت قاعة العروض في مؤسسة الثانوية التأهيلية  المطار أمس الجمعة  07 يوليوز الجاري حفلا تكريميا بهيجا على شرف التلاميذ والتلميذات المتميزين بالمؤسسة  على صعيد الاقليم في مختلف الأسلاك الدراسية وخصوصا المتفوقين في الباكالوريا  2022/2023، وسط أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية.

ونظم هذا الحفل من طرف جمعية آباء وامهات واولياء التلاميذ بالثانوية، بتنسيق مع ادارة المؤسسة .وقد حضره ممثل المديرية الإقليمية للتعليم بالناظور السيد رئيس مصلحة تاطير المؤسسات بمديرية التعليم السي عثمان الطالبي نيابة عن المدير الاقليمي”بنعالية”.،بالإضافة إلى الأطر الإدارية والتربوية بذات المؤسسة و رئيس جمعية الآباء “علي المسعودي” ، وممثلوا جمعيات المجتمع المدني، أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى التلاميذ و التلميذات ومجموعة من الضيوف الكرام.

وقد ميز هذا الحفل توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المتفوقين والمتفوقات  تقديرا وتنويها لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة الموسم الدراسي، وبهدف تشجيعهم و دعمهم وحثهم على الإستمرار في الاجتهاد والمثابرة. وتم من خلاله أيضا توزيع تذكارات تكريمة على الأطر التربوية والإدارية والعاملة بالمؤسسة تقديرا لخدماتهم الجليلة التي قدموها لتحصيل الجيد للمتمدرسين و تبوء الثانوية المرتبة الاولى جهويا في نتائج الباكالوريا .

هذا وتحصلت التلميذة المتفوقة بالباكالوريا  “هبة الفيلالي” في شعبة العلوم الفزيائية خيار فرنسي على جائزة استثنائية ،تشجيعية من جمعية الاباء واولياء التلاميذ ،عبارة عن عقد للحصول على رخصة السياقة موقع من مؤسسة مارتشيكا لتعليم السياقة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق