أريفينو تكشف: الوكيل العام يحقق شخصيا مع الموثقة المتهمة بالاحتيال على مواطنين بالناظور و هذا ما ينتظرها؟؟

23 ديسمبر 2016آخر تحديث :
أريفينو تكشف: الوكيل العام يحقق شخصيا مع الموثقة المتهمة بالاحتيال على مواطنين بالناظور و هذا ما ينتظرها؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان ذ عبد الحكيم العوفي الوكيل العام لدى استئنافية الناظور قد استدعى الموثقة المتهمة بالنصب و الاحتيال على مواطنين في احدى مشاريع السكن الاجتماعي بسلوان.

الوكيل العام الذي سبق و تدخل لفائدة احد ضحايا الموثقة و اتصل بها لمطالبتها بمنحه التوصيل القانوني، يكون قد ساءل الموثقة حول ضرورة أداء المبالغ المتهمة بتقاضيها من الضحايا بدون وجه حق و تقدر بحوالي 10 ملايين سنتيم او احالة الملف كله للشرطة القضاىية و من هناك الى المحكمة.

هذا علما ان النيابة العامة لدى استئنافية الناظور قد راسلت المحافظة العقارية للاستفسار حول الملفات موضوع الاتهام و مدى وجاهة تبريرات الموثقة التي قدمتها لدى استنطاقها من طرف نائب الوكيل العام قبل ايام،

هذا و يذكر ان عددا من قاطني مشروع سكن اجتماعي بسلوان قد قدموا شكاية للوكيل العام يتهمون فيها الموثقة الشهيرة بالناظور بالنصب عليهم و تقاضي مبلغ الضريبة كاملا منهم و المقدر ب 4 في المائة فيما تأكد لاحقا ان الموثقة لم تدفع سوى 3 في المائة لادارة الضرائب التي عادت و استدعت الضحايا و طالبتهم بدفع الفارق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق