أريفينو تكشف حقيقة المدرسة “الفرنسية” بالناظور: ‘شدو لفلوس و حيدو المقال و لا نهجمو عليكم’

19 يونيو 2019آخر تحديث :
أريفينو تكشف حقيقة المدرسة “الفرنسية” بالناظور: ‘شدو لفلوس و حيدو المقال و لا نهجمو عليكم’

أريفينو خاص

تعرضت أريفينو صباح اليوم الاربعاء 19 يونيو لتهجم خطير من طرف شخص يدعي ادارته مؤسسة تعليمية خاصة بالناظور يتهم فيها الموقع بنشر أخبار زائفة بخصوص مدرسته.

و بغض النظر عن شكل الرد و الشخص الذي تكلف به و أن أريفينو لا ترد عادة على المهاترات الا اننا نجد انفسنا مضطرين هذه المرة لإلقام البعض حتى لا يحسبوا ترفعنا  عن السفهاء ضعفا..

1: إن المقال المذكور مبني على شكايات متعددة وجهت لعامل الناظور و ان من يقول ان المدرسة مغربية و ليست فرنسية هو الرسالة رقم 3184 التي وقعها مدير اكاديمية الشرق محمد الديب يوم 13 يونيو الجاري و التي يمنح فيها هذه المؤسسة رخصة مبدئية في انتظار استكمال الشروط للحصول على ترخيص نهائي علما ان المؤسسة لم تتقدم اصلا بأي طلب لمديرية التعليم بالناظور و لا تتوفر على رخصة plan de modification من بلدية الناظور مما دفع عمالة الاقليم لتوقيف العمل بها مرتين.

و أن أريفينو ستنشر هذه الوثائق و غيرها في الوقت المناسب.

2: إن مدير هذه المؤسسة اتهم في طريقه كل الناس بمعاداة مشروعه فاتهم سلطات عمالة الناظور و مدارس التعليم الخاص بالاقليم و أريفينو و اعداء النجاح و كأن الأمر يتعلق بمشروع نووي..

و الحال ان الامر يتعلق بمدرسة خاصة تحوم شبهات حولها و كان من المفروض ان يتم الرد عليها ببساطة و رصانة دون اتهام الجميع حتى لا تزيد الشبهات اكثر.

3:إن أريفينو و على عكس ما ورد بالرد المرتبك للمدير لا تعرفه و لم يتصل أحد به سابقا و نتحداه ان يثبت ان ادارة أريفينو اتصلت به..

في الوقت الذي لدى أريفينو التسجيلات الكاملة لمحاولة الملاك الحقيقيين لهذه المدرسة طيلة ليلة امس و التي حاولوا من خلالها تقديم كل الاغراءات للموقع لمسح المقال فيما تمسكت أريفينو بمنحهم حق الرد فقط.

4: إن أريفينو تحتفظ بحقها كاملا في مقاضاة مدير هذه المؤسسة بتهمة السب و القذف.

5:إن أريفينو تحتفظ لنفسها بحق الرد على الاتهامات الباطلة التي وجهت اليها بالطريقة المناسبة و الوقت المناسب اتجاه الاشخاص المناسبين.

(و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ابو القايم
    ابو القايم منذ 5 سنوات

    المدارس الخصوصية بالناظور التي تلهب جبوب الآباء الناظوريين لا تريد من ينافسها في الميدان بمنظومة تربوية فعالة. ولهذا تسخر كل الجهات لإفشال أي مشروع تعليمي خصوصي جاد ومتطور وخاصة إذا كان لها امتداد للتعليم بفرنسا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق