أنيس بيرو وقيادات الأحرار ينوهون بعمل ومواقف “عبد القادر سلامة” في عدد من القضايا التي شهدتها بلادنا +فيديو

16 يوليو 2023آخر تحديث :
أنيس بيرو وقيادات الأحرار ينوهون بعمل ومواقف “عبد القادر سلامة” في عدد من القضايا التي شهدتها بلادنا +فيديو

طه ربيع

نوه أنيس بيرو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالمجهودات التي قام ويقوم بها عبد القادر سلامة مع  المكاتب الاقليمية بالجهة الشرقية ومع جميع الفروع و الروابط و المنظمات الموازيـــة و المنتخبين من مختلف مواقعهم.

كما أكد كل من “محمد اوجار” المنسق الجهوي للحزب و “سعيد الرحموني ” المنسق الاقليمي للمنتخبين التجمعيين بالناظور، كذالك في كلمتهما بالمنتدى الجهوي  للمنتخبين حزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة الشرق، أمام رئيس الحزب عزيز أخنوش، على الدور الكبير الذي بذله “عبد القادر سلامة” وجهوده المتواصلة لطيلة عقود من الزمن لاجل  الحفاظ علــــى المكتسبات و لإنجاح كل البرامج المسطرة على المستوى الاقليمى والجهوى .

 هذا وعبر  “عبد القادر سلامة” في تصريح خص به “اريفينو” ، عن اعتزازه بما وصل اليه الحزب و حث الجميع على المزيد من النضال والتعبئة الشاملة من اجل إسماع صوت الحزب، و هذا الدور المنوط  بكل الحاضرين في هذه القاعة ومن خلالهم جميع الأحرار .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق