إفتتاح قاعة” الألماس ” للحفلات والأعراس والمناسبات على بعد 300 متر من مركز مدينة سلوان في اتجاه طريق أزغنغان

19 يونيو 2022آخر تحديث :
إفتتاح قاعة” الألماس ” للحفلات والأعراس والمناسبات على بعد 300 متر من مركز مدينة سلوان في اتجاه طريق أزغنغان

أريفينو:جيلالي خالدي

تعزز الفضاء الفني والتنشيطي بجماعة بوعرك وعلى بعد 300 متر من مركز مدينة سلوان في اتجاه طريق أزغنغان (مرورا بلغريبة ولخميس اقديم وسوطولازا) بإفتتاح قاعة” الألماس ” للحفلات والأعراس والمناسبات .

وقد راهن صاحب القاعة المستثمر على المواصفات والجودة العالية، حيث قام بإختيار تصميم فريد من نوعه للقاعة صممت بشكل إحترافي يحمل آخر صيحات و تصاميم قاعات الأفراح المعمول بها وطنيا .

قاعة أنيقة وفسيحة ومجهزة بتجهيزات حديثة ذات جودة عالية ومطبخ عصري من اجل توفير كل اللوازم الخاصة بإحياء كافة الحفلات كالاعراس الزواج وعيد الميلاد والعقيقة وغيرها من الافراح.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للراغبين في تنظيم الندوات والمؤتمرات والمعارض، والتي يمكن لها إستيعاب ما يناهز 1000 شخص وتحتوي على 100 مائدة او اكثر موزعة على القاعتين وامام منظر خلاب .

كما تتوفر قاعة الافراح ” الألماس ” على صالتين الأولى خاصة بالرجال و الثانية بالنساء مطلتين على الفضاء الأخضر وعلى موقف للسيارات.

و تضع القاعة رهن إشارة العروسين غرفة خاصة تتوفر على جميع التجهيزات التي تضمن راحتهما بالإضافة إلى توفر الفضاء على قاعة للصلاة .

وتتميز قاعة الافراح بأثمنتها المناسبة حسب قدرة الزبون، وبخدمات عديدة وجودة عالية وتهدف الى إسعاد جميع المستفيدين من خدماتها، وذلك بأحسن الأثمنة كما تخضع الوجبات الغذائية المقدمة من طرفها الى مراقبة صارمة من طرف الأخصائيين والمكلفين بذلك، إضافة الى توفير شروط الراحة لكافة الزبناء من مختلف الأعمار.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالأرقام التالية:

0690537853

0661541504

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق