إنفراد لأريفينو: شجاعة سائق تاكسي تؤدي للقبض على عصابة خطيرة فجر اليوم وسط الناظور +تفاصيل مثيرة

5 أبريل 2017آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: شجاعة سائق تاكسي تؤدي للقبض على عصابة خطيرة فجر اليوم وسط الناظور +تفاصيل مثيرة

أريفينو خاص: كريم السالمي

قال شهود عيان لأريفينو أن شجاعة سائق تاكسي صغيرة أدت الى اعتقال 3 أفراد من عصابة خطيرة فجر اليوم الاربعاء 5 ابريل بحي اولاد لحسن وسط الناظور.

و في التفاصيل، قالت نفس المصادر في تصريح حصري لأريفينو ان عصابة مكونة من 5 اشخاص تمكنوا من اقتحام منزل بالحي ليلة الثلاثاء الاربعاء و سطوا على مجموعة كبيرة من التجهيزات المنزلية منها اجهزة تلفاز و غسالة و جهاز استقبال و أجهزة كهربائية اخرى، ثم وضعوها على رصيف الطريق الرئيسي بالحي بانتظار نقلها الى مكان مجهول.

و قد استوقف افراد العصابة سائق سيارة طاكسي من الصنف الصغير قبيل فجر اليوم و طلبوت منه نقل هذه المسروقات.. و هو ما رفضه متعللا بضخامة الحمولة و طلب منهم التريث حتى يأتيهم بسيارة من نوع ميرسيديس 207..

و لكن السائق الشجاع لجأ مباشرة الى مقر المداومة الأمنية ليخبرهم بالواقعة.. لتنتقل معه عدة سيارات امن تمكنت من محاصرة افراد العصابة و اعتقال ثلاثة منهم فيما تمكن اثنان من الفرار.

و قد رفض المقبوض عليهم التصريح بموقع المنزل الذي سطوا عليه، مما دفع رجال الأمن الذين توجسوا من وقوع جريمة اخرى، الى دق أبواب عدد من منازل الحي المعروفة بوجود أشخاص مسنين بها.. دون جدوى..

قبل ان يتم اصطحاب افراد العصابة الى مقر المداومة الامنية لاستكمال التحقيق معهم..

تفاصيل اخرى لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق