اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز أولاد إبراهيم بالناظور

23 أغسطس 2023آخر تحديث :
اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز أولاد إبراهيم بالناظور

أريفينوا

في إطار العناية بالقرآن الكريم وأهله، وجريا على سنته الحميدة التي دأب عليها كل سنة، أشرف المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يوم الإثنين 4 صفر 1445هـ الموافق لـ:21 غشت 2023م بمركز اولاد ابراهيم التابع لمدرسة الامام مالك للتعليم العتيق بالناظور على اختتام الدورة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم .
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المركز يعد أحد المراكز التي فتحت في وجوه أبنائنا وبناتنا المتمدرسين، وأبناء وبنات مغاربة العالم للاستفادة من حفظ القرآن الكريم في العطلة الصيفية.
افتتح هذا الحفل بقراءة جماعية وفردية لبعض قصار السور من القرآن الكريم من قبل التلميذات و التلاميذ الذين انخرطوا في هذه الدورة، بعد ذلك ألقى السيد عبد الحميد معيوف كلمة شكر فيها المشرفين على هذه الدورة الصيفية وهنأ فيها جميع المنخرطين في دورة التحفيظ على ما حفظوه، وحثهم على تعهده وذلك بتكراره في أوقات فراغهم وأثناء أدائهم للصلوات، بعد ذلك ألقى السيد نجيب أزواغ كلمة بالمناسبة نوه فيها بجهود الأستاذ مقياس الهلالي والأستاذة خديجة الوكيلي في هذه الدورة الصيفية كما أشاد بالجهود التي يبذلها الأستاذ علي الخلفيوي وأثناء كلمته قدم مجمعة من النصائح والتوجيهات لرواد هذه الدورة الصيفية حيث أوصاهم بالتخلق بأخلاق القرآن الكريم ، والمحافظة على روابط المحبة التي تجمع فيما بينهم.
وقبل الختم بالدعاء الصالح تم تقديم جوائز وهدايا رمزية للتلميذات والتلاميذ المشاركين في هذه الدورة الصيفية؛ تشجيعا لهم على حفظ القرآن الكريم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق