استئنافية الناظور ترفع العقوبة الحبسية في حق عون سلطة بأولاد ستوت

16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
استئنافية الناظور ترفع العقوبة الحبسية في حق عون سلطة بأولاد ستوت

أريفينو : 16 دجنبر 2023.

أفادت مصادر إعلامية أن قاضي محكمة الاستئناف بالناظور أصدر حكمه في الاستئناف المقدم من طرف عون سلطة قروي بأولاد ستوت تم اعتقاله خلال أكتوبر الماضي.

وكان قاضي المحكمة الابتدائية بالناظور قد أصدر حكمه في حق عون السلطة المعني، حيث قضى في حقه بأربعة أشهر سجنا نافذة، فيما رفع قاضي محكمة الاستئناف العقوبة إلى 6 أشهر حبسا نافذة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالناظور قد ألقت، خلال 19 من أكتوبر الماضي، القبض على عون سلطة برتبة مقدم قروي بأولاد ستوت، قرب زايو، متلبسا بتلقي رشوة قيمتها 1700 درهم.

وبحسب المعطيات فإن عون السلطة الذي يشتغل في قيادة أولاد ستوت، تم إيقافه على إثر كمين نُصب له، من طرف عناصر الدرك الملكي، بتنسيق مع أحد المواطنين.

وكان المواطن قد تقدم بشكاية عبر الرقم الأخضر الذي خصصته رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن الرشوة والفساد، بعد أن طلب منه عون السلطة المبلغ المالي المذكور مقابل منحه شهادة فلاحية.

وتضيف نفس المعطيات، أن المشتكي استدرج عون السلطة بعد أن وهمه بقبول طلبه المادي، حيث ضرب له موعدا بمكان متفق عليه، وبمجرد أن حضر لتسلم المال أطبق عليه رجال الدرك الملكي وهو بصدد وضع مبلغ الرشوة في جيبه، وبعد تفحص الأوراق المالية تبين أنها تحمل نفس الأرقام التسلسلية التي تم استنتساخها قبل عملية التدخل والتي توجد بحوزة رجال الدرك الملكي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق