اقليم الحسيمة .. مبادرات متنوعة لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز

10 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اقليم الحسيمة .. مبادرات متنوعة لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز

أريفينو : 10 شتنبر 2023

تستعد العديد من فعاليات المجتمع المدني بإقليم الحسيمة، للتوجه الى المناطق المتضررة من الزلزال الذي خلف المئات من القتلى والجرحى، قصد تقديم المساعدات.

واستجابةً للمأساة التي وقعت في منطقة الحوز، قامت الفعاليات بإطلاق حملات تضامن بهدف تقديم المساعدة للمتضررين، من خلال جمع التبرعات المادية والعينية ونقلها الى المناطق المتضررة.

 وتأتي هذه المساهمات بأشكال متعددة، بما في ذلك المواد الغذائية والملابس والمستلزمات الأساسية التي يحتاجها الناس في هذه المناطق.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الجمعيات على نشر الوعي حول أهمية التضامن والمساهمة في الجهود الإغاثية. عبر تشجع الناس على التبرع والمشاركة في هذه الجهود الإنسانية لمساعدة الضحايا والمتضررين.

وتنضاف الحملات التي أطلقتها فعاليات المجتمع المدني، الى المبادرات التي اطلقتها المؤسسات العمومية على مستوى اقليم الحسيمة، حيث تم توجيه العديد من الشاحنات المحملة بالأغطية والخيام والمواد الغذائية الى المناطق المنكوبة.

وتعكس حملات التضامن التي تم اطلاقها في مختلف مناطق المغرب الروح الإنسانية الرائعة والجهود المبذولة للمساهمة في تخفيف معاناة المنكوبين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق