100 صورة: اخنوش للناظوريين..الحكومة ستوجه مشاريع إستثمارية لتأهيل البنية التحتية وتأهيل القطاع السياحي والفلاحي لإخراج المنطقة من الأزمة

16 يوليو 2023آخر تحديث :
100 صورة: اخنوش للناظوريين..الحكومة ستوجه مشاريع إستثمارية لتأهيل البنية التحتية وتأهيل القطاع السياحي والفلاحي لإخراج المنطقة من الأزمة

اريفينو خاص: كاميرا..جيلالي خالدي

كشف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، السبت من الناظور، أن ” إنجاز ميناء الناظور غرب المتوسط سيحول معالم الإقليم بصفة خاصة ومعالم الجهة الشرقية بصفة عامة، حيث سيساهم بشكل كبير إنعاش الإقتصاد والقطاع السياحي وباقي القطاعات المرتبطة بالإستثمار.

وأعلن رئيس الحزب عزيز أخنوش في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في محطته السادسة بالجهة الشرقية، المنظم اليوم السبت بالناظور، سيتم الشروع في هذا المشروع الضخم خلال الشهور القادمة القليلة الذي يتتبعه جلالة الملك شخصيا والذي سيعود على المنكقة الشرقية بالنفع وعلى المملكة بصفة عامة باعتباره كأكبر مشروع مهيكل في حوض البحر الأبيض المتوسط، ومنصة ذات إشعاع عالمي من شأنها أن تساهم في إنعاش القطاع السياحي بالبلاد.

وأكد أخنوش، أنه بالموازاة مع هذا المشروع الضخم الحكومة ستوجه مشاريع إستثمارية على مستوى تأهيل البنية التحتية وتأهيل القطاع السياحي والفلاحي لإخراج المنطقة من المشاكل التي تتخبط فيها منذ سنوات “.

وعبر عزيز أحنوش عن “تفاؤله بمستقبل جهة الشرق بفضل الإستثمارات الاي ستعرف النور في القريب العاجل والمشروع الملكي ميناء الناظور الكبير الذي سيساهم بودن شك في تنمية الجهة على كافة الاصعدة وسيساعد في خلق فرص الشغل لابناء المنطقة”.

من جهة أخرى أشاد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، السبت من الناظور، بالتحول الذي عرفه تنظيم الحزب بالجهة الشرقية، منوها بجهود منتخبيه على مستوى التدبير والتسيير.

وقال أخنوش إن” حزب الأحرار أبان عن نضجه بالجهة من خلال منتخبيه والعمل الذي يقومون به لخدمة المواطنين”.

وأضاف أخنوش أن “الحكومة لها طموح كبير من أجل إضافة قيمة كبير في المنطقة عبر برامج استثمارية وتأهيل البنية للتحية خدمة للمواطنين وتنفيذا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق