الإتحاد العام للشغالين بالمغرب يحيي فاتح ماي 2024 بمهرجانين خطابيين بالناظور و الدريوش

2 مايو 2024آخر تحديث :
الإتحاد العام للشغالين بالمغرب يحيي فاتح ماي 2024 بمهرجانين خطابيين بالناظور و الدريوش

اريفينو – الهادي بيباح / 02 ماي 2024.

كباقي زملائهم و زميلاتهم بالناظور و الدريوش و باقي اقاليم المملكة المغربية من طنجة الى الكويرة، أحيت الشغيلة المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع الناظور-الدريوش صباح و مساء أمس الأربعاء مهرجانين خطابيين بكل من الناظور و الدريوش بمناسبة فاتح ماي 2024.
و قد ترأس السيد ميمون الزخنيني الكاتب الإقليمي لنقابة الإتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع الناظور-الدريوش احتفالات الشغيلة المنضوية تحت مضلة نقابته بهذين الإقليمين بحضور مناضلي و مناضلات مجموعة من القطاعات الشغلية العمومية و الخصوصية التي و كذا الغير المهيكلة.
و افتتح السيد الكاتب الإقليمي لفرع الاتحاد العام للشغالين بالمغرب المهرجان الخطابي الذي أقيم صباح يوم الأربعاء بالقرب من مقر نقابته وسط مدينة الناظور بالتذكير ببعض تفاصيل اتفاق 29 أبريل 2024 بين الحكومة و النقابات الأكثر تمثيلية، ليعرج على سرد مجموعة من الصعوبات و الأزمات التي يعانيها جزء مهم من العمال و الاجراء بالقطاعين العام و الخاص بالناظور و الدريوش خصوصا في ظل الارتفاع المهول للأسعار تدني القدرة الشرائية للمواطنين بصفة عامة.
و قد توالت كلمات ممثلي ثلة من القطاعات الشغلية خلال هذا المهرجان الخطابي لتسرد معاناتها و انشغالاتها و مطالبها من المسؤولين و المنتخبين الوطنيين و المحليين.
و لم يفت الكاتب الإقليمي أن ينوه بهذه المناسبة بمجهودات عامل الإقليم في سبيل حل بعض مشاكل قطاع سيارات الأجرة، كما نوه سياسة الانفتاح التي ينهجها المدير الإقليمي للتعليم بالناظور على الشركاء الاجتماعيين، في حين أشار إلى سياسة الكيل بمكيالين التي يسير عليها المدير الإقليمي للتعليم بالدريوش.
و بنفس الحماس أحيا مكتب الإتحاد رفقة مناضلي و مناضلات مجموعة من القطاعات مهرجانا خطابيا مساء الأربعاء فاتح ماي بالدريوش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق