البطل العالمي جمال بنصديق و الفاعل المدني بألمانيا “الوالي الورياشي”  يشاركون في تقديم المساعدات لضحايا زلزال الحوز

25 سبتمبر 2023آخر تحديث :
البطل العالمي جمال بنصديق و الفاعل المدني بألمانيا “الوالي الورياشي”  يشاركون في تقديم المساعدات لضحايا زلزال الحوز

شارك البطل العالمي جمال بنصديق  في عملية تقديم المساعدات لضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب، يوم 8 شتنبر الجاري، مناطق الحوز و وورزازات وخلفت العديد من الوفيات والجرحى.

وظهر بطل الكلوري و الخصم الأول لريكو برفقة عدد من أصدقائه الناظوريين  وهم يعملون على نقل المساعدات المادية للمنكوبين جراء الزلزال، عقب الحملة التي نظمتها الفعاليات المدنية الناظورية , مؤكدًا روحه التضامنية، واستعداده لتقديم المساعدة لأبناء بلده ، كما نشر نجم الكيك بوكسينغ على ” الانستغرام” صور و تغريدة  جاء فيها: “معًا، يمكننا تحقيق كل شيء في الأوقات الصعبة ورحم الله موتانا”.

وإلى جانب جمال بن صديق ، وصلت قافلة الكوميدي “نجيب أمهالي “وقافلة جمعية أخوات الإيمان بهولاندا و قافلة الفاعل المدني بألمانيا “الورياشي لوالي” الذي نسق مع الاخ والفاعل الجمعوي سليمان حوليش بالمغرب و نشرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات تحفيزية يطالبون من خلالها المجتمع المدني وكل الأطراف بتقديم المساعدة للضحايا،والمشاركة في حملة التضامن لجمع التبرعات لحساب إعادة بناء المناطق المتضررة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق