الحسيمة: المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية تحتضن المؤتمر السنوي الثامن للعلوم التطبيقية

25 أبريل 2024آخر تحديث :
الحسيمة: المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية تحتضن المؤتمر السنوي الثامن للعلوم التطبيقية

تستضيف الجمعية المغربية للحراريات«AMT’2024»  ، المؤتمر العالمي للعلوم الحرارية في نسختها الثامنة وذلك في رحاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بجوهرة البحر الأبيض المتوسط “الحسيمة” ، خلال اليومين 25 و26 من أبريل 2024، تحت شعار “العلوم الحرارية والانتقال الطاقي”، بمشاركة مجموعة من الأساتذة  والمختصين في مجال الفيزياء من جنسيات مختلفة. تتكون هذه النسخة من خيرة أساتذة الفيزياء يشكلون اللجنة العلمية واللجنة المنظمة للمؤتمر برئاسة الأستاذين “بالي بلحسن” و “إسماعيل دريوش”.

يوفر هذا المؤتمر منصة ممتازة لتبادل الأفكار العلمية الجديدة المتعلقة بمجال تحول الطاقة، كما تهدف هذه الدورة من المؤتمر إلى تحليل واقتراح حلول للحد من التدهور البيئي من خلال الاستخدام الحكيم والفعال لاستهلاك الطاقة وكذلك ضمان أمن الطاقة من خلال التحول في مجال الطاقة. يدور البرنامج حول ثلاثة محاور رئيسية (الصناعات الانتقالية، الطاقة الخضراء، التكنولوجيا الذكية). وسوف يشارك المتحدثون في المؤتمر رؤاهم حول آخر التطورات في هذه المجالات ويقدمون وجهات نظر قيّمة حول المستقبل الطاقي، أملا أن يوفر هذا المؤتمر منصة رائعة ليس فقط لمواكبة أحدث التطورات في مجال تحول الطاقة، ولكن أيضًا لتسهيل التعاون المستقبلي في المجالات المذكورة سابقًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق