الدرك الملكي بسرية بني وليشك يفكّ لغز اختفاء ثلاثة قاصرات يتابعن دراستهن بثانوية إعدادية بن الطيب 02

21 أبريل 2024آخر تحديث :
الدرك الملكي بسرية بني وليشك يفكّ لغز اختفاء ثلاثة قاصرات يتابعن دراستهن بثانوية إعدادية بن الطيب 02

أريفينو :يونس شعو / 21 ابريل 2024.
في تحرك أمني عاجل استطاع رجال الدرك الملكي بمركز بني وليشك حلّ لغز اختفاء ثلاث تلميذات قاصرات يدرسن بالثانوية الإعدادية بن الطيب02 حول موضوع اختفاء الفتيات يوم السبت 20 أبريل 2023 بدأت جهود البحث المكثفة فور تلقي بلاغ من أولياء أمور الفتيات بشأن اختفائهن بعد خروجهن من الاعدادية وعدم عودتهن إلى منازلهن بجماعة امهاجر.

عقب عمليات البحث والتحري التي قامت بها مصالح الدرك الملكي تحت اشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي تم العثور على التلميذات الثلاث بجماعة تارجيسيت حيث كانت الفتيات قد استقلن حافلة من مدينة الدريوش متجهات نحو طنجة لكن الجهود الأمنية تكللت بالعثور عليهن في تارجيسيت

امتثلت مصالح الدرك الملكي ببني وليشك للتعليمات الصادرة من النيابة العامة المختصة فتوجهت إلى جماعة تارجيست مكان العثور عليهن بالتعاون مع مصالح الدرك الملكي بترجيسيت، حيث تم استلام الفتيات الثلاث لإعادتهن إلى منازلهن بأمان بعد الاستماع إليهن.

هذه العملية الأمنية الناجحة أكدت جهود مصالح الدرك الملكي ببني وليشك في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة وضمان سلامة المواطنين. .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق