الدريوش : العرض التربوي يتعزز بميلاد ثانوية إعدادية جديدة بدوار أعوادن بجماعة بني مرغنين

9 فبراير 2023آخر تحديث :
الدريوش : العرض التربوي يتعزز بميلاد ثانوية إعدادية جديدة بدوار أعوادن بجماعة بني مرغنين

أريفينو : فؤاد الحساني / 09 فبراير 2023

تعزز العرض التربوي بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم الدريوش اليوم بتاريخ 2023/02/09 بانطلاق أشغال بناء ثانوية اعدادية بدوار اعوادن بتراب جماعة بني مرغنين باستثمار مالي يناهز 5 مليون و 730 الف درهم بتمويل من الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق ( صاحب المشروع) .
ويندرج هذا المشروع الذي يستجيب في بناءه للمعايير والهندسة المعمارية الحديثة، في إطار توسيع العرض التربوي وتحسين مؤشرات التمدرس.
ويتكون هذا المشروع الذي يمتد على مساحة 4780 متر مربع من 6 قاعات للتعليم العام وقاعتين للتعليم العلمي ومختبر وقاعة متعددة الوسائط ومكتبة وإدارة الى جانب مرافق صحية ومستودعات ملابس وسكن بالاضافة الى ملاعب رياضية .
كما تتوجه المديرية الإقليمية بهذه المناسبة بالشكر إلى كل المتدخلين، سواء من سلطات إقليمية ومحلية وهيئات منتخبة ومجتمع مدني، على دعمهم المستمر للقطاع التعليمي وإنجاحه بمختلف الجماعات الترابية والذي يعد من الدعامات الأساسية للتنمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق