الرشوة تطيح بـ”مخزني” بأولاد داود الزخانين وعون سلطة بالبركانيين

16 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الرشوة تطيح بـ”مخزني” بأولاد داود الزخانين وعون سلطة بالبركانيين

أريفينو : 16 شتنبر 2023

قررت المحكمة الابتدائية بالناظور متابعة عنصر في القوات المساعدة “مخزني” يشتغل بقيادة أولاد داود الزخانين قرب زايو، وعون سلطة يشتغل بالبركانيين، بتهمة تلقي رشوة.

وبحسب ما ذكرته مصادرنا، فإن “المخزني” وعون السلطة توجها صوب أحد المواطنين، الذي كان بصدد بناء مسكن قروي بجماعة البركانيين، وطالباه بمبلغ ألفيْ درهم، علما أنهما توجها إليه أكثر من مرة.

وبعد أن شعر بتعرضه للابتزاز و”الحݣرة”، قرر المواطن أن يتصل بالرقم الأخضر، لتحل بعدها عناصر من الدرك الملكي بعين المكان، لتقوم بالاتفاق مع المواطن الضحية على تحديد الرقم التسلسلي للأوراق النقدية.

بعدها جرى تسليم المبلغ من المواطن لفائدة المتهميْن لتتدخل عناصر الدرك فتلقي القبض عليهما متلبسيْن بتلقي رشوة، حيث جرى اقتيادهما إلى مقر الدرك.

ويتابع حاليا المعنيان في حالة اعتقال، في وقت أوردت فيه أحد المصادر أن “المخزني” أفاد أثناء التحقيق معه أنه قام بالتوجه صوب مسكن المواطن باتفاق مسبق مع أحد المسؤولين حول كل شيء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق