الشرطة تقبض على شاب روى لها قصة جريمة هوليودية ليتهرب من أداء ديونه بالناظور

9 يونيو 2014آخر تحديث :
الشرطة تقبض على شاب روى لها قصة جريمة هوليودية ليتهرب من أداء ديونه بالناظور

موسى الراضي
أفاد مصدر أمني أن مصالح أمن الناظور أقدمت يوم الأربعاء 04 يونيو الجاري على إيقاف شخص عمره حوالي 34 سنة ، متورط في قضية تتعلق بالإدلاء ببيانات كاذبة عن ادعاء بتعرضه لسرقة بالعنف عن طريق الاختطاف و الاحتجاز و استعمال الغاز المسيل للدموع..
و في التفاصيل أن المعني بالأمر كان قد تقدم إلى مصالح الأمن مدعيا أنه لدى مغادرته لإحدى وكالات تحويل الأموال و سحبه لمبلغ 40.000 درهم ، تعرض للاختطاف من قبل أشخاص مجهولين اقتادوه على متن سيارة ، و قاموا بايدائه بواسطة قارورة الغاز المسيل للدموع و سلبوه المبلغ المالي الذي كان بحوزته ثم تخلوا عنه في مكان بعيد و خال من الحركة..
إلا أن التحريات التي باشرتها مصالح أمن الناظور و تحليل المعطيات التشخيصية لوقائع الحادث جعلت المعني ، الذي تبين أنه مبحوث عنه من أجل إصدار شيك بدون رصيد ، يتراجع عن تصريحاته و يعترف بكون أحداث الواقعة التي بلغ عنها و التي كانت من نسج خياله ، معللا تصرفه هدا لمديونيته المرتفعة تجاه مجموعة من الأشخاص و من ضمنهم أحد دائنيه الدين التزم معهم بدفع مبلغ 40.000 درهم المدين له بها ..

حمل تطبيق أريفينو على جميع الهواتف الذكية و توصل بالأخبار العاجلة برسالة مباشرة SMS على هاتفك

21

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق