الشركة المكلفة بإصلاح و توسيع طريق العروي بني سيدال لوطا تعزل إعدادية جابر بن حيان

6 مارس 2024آخر تحديث :
الشركة المكلفة بإصلاح و توسيع طريق العروي بني سيدال لوطا تعزل إعدادية جابر بن حيان


اريفينو – الهادي بيباح – 06-03-2024
يعاني تلاميذ و مرتفقي ثانوية جابر بن حيان ببني سيدال لوطا منذ أزيد من نصف سنة من صعوبة الولوج للفضائين الخارجي و الداخلي لهذه المؤسسة نتيجة حفر اخدود عريض و على طول أكثر من خمسين متر بجانب طريق العروي-بني سيدال لوطا.
فمنذ انطلاق أشغال إصلاح و توسيع هذه الطريق من قبل شركة GTR خلال شهر يونيو 2023 ، تم شق اخدود جانبي لتصريف مياه الأمطار، مما عزل ثانوية جابر بن حيان الإعدادية عن الطريق و شكل صعوبة في وجه مكونات هذه المؤسسة و روادها و مختلف العربات للولوج لفضاءاتها.
و قامت مصالح الشركة المكلفة بإصلاح الطريق المذكور خلال الأسبوع المنصرم بوضع ممر جانبي و ضيق و بعيد عن المدخل الرئيسي للمؤسسة و لا يحترم أدنى مواصفات البناء، حيث اقتصرت على وضع انبوبين اسمنتيين لا يتجاوز عرضهما ثلاثة أمتار و تمرهما باتربة لا يتجاوز سمكها عشرون سنتيمترا و هو ما سيشكل خطورة على ما يقارب ثلاثمائة تلميذ و كذا على عربات النقل المدرسي و شاحنات نقل العتاد و غيرها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق