الممرض المتهم بمحاولة اغتصاب زوجة بمستشفى الناظور: كنت أربط الجهاز التناسلي للمريضة بخرطوم طبي

5 يوليو 2014آخر تحديث :
الممرض المتهم بمحاولة اغتصاب زوجة بمستشفى الناظور: كنت أربط الجهاز التناسلي للمريضة بخرطوم طبي

كمال لمريني
أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، أخيرا، بفتح تحقيق مع ممرض يعمل بالمستشفى الحسني بالمدينة، تتهمه سيدة تبلغ من العمر 29 سنة، بمحاولة اغتصابها داخل غرفة الإنعاش.
وقال مصدر أمني، أن وقائع القضية تعود إلى الوقت الذي توجهت فيه المعنية إلى المؤسسة الصحية رفقة زوجها لتلقي العلاجات الضرورية، بعد تعرضها لحالة إغماء مفاجئة.
وأفاد المصدر ذاته، أن الممرض أدخل المريضة إلى قسم الإنعاش بمفردها، وفي الوقت الذي استرجعت فيه الوعي، أحست بالممرض العامل بهذا القسم يحاول ممارسة الجنس عليها لتستنجد بزوجها وباقي الطاقم الطبي.
وفي الوقت الذي قال مصدر مقرب من الممرض، أن هذا الأخير كان يقوم بواجبه المهني بعد تكليفه بربط الجهاز التناسلي للمريضة بواسطة خرطوم طبي لإزالة بعض السوائل،هذا فيما استمعت مصالح الشرطة القضائية بالناظور إلى المعني بالأمر في محضر رسمي، بتنسيق مع النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف، من أجل استجلاء حقيقة الأمر واتخاذ المتعين في النازلة.
هذا و خلف الحادث موجة من السخط والتذمر بين صفوف الأطر الطبية والرأي العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق