الموت يفجع أسرة تلميذة في عمر الزهور كانت تتابع دراستها باعدادية بني سيدال

18 فبراير 2024آخر تحديث :
الموت يفجع أسرة تلميذة في عمر الزهور كانت تتابع دراستها باعدادية بني سيدال


اريفينو – متابعة – 18-02-2024
بعد أزيد من أسبوع من المعاناة و محاولات الاستشفاء من مرض الم بجسمها الصغير، انتقلت نهار اليوم الأحد ثامن شعبان 1445 هجرية الموافق لثامن عشر فبراير 2024 روح التلميذة نجوى إبراهيمي التي كانت تتابع دراستها بثانوية بني سيدال الاعدادية إلى بارئها عن عمر لا يتجاوز الأربعة عشر ربيعا.
و قد شيع جثمان الفقيدة نجوى بعد ظهر اليوم بمقبرة موطنها دوار أغير امذغار ببني سيدال الجبل بحضور جمع غفير من المشيعيين يتقدمهم أبوها و أفراد عائلتها و رئيس الجماعة و مدير ثانوية بني سيدال الاعدادية و رئيس جمعية الآباء والأمهات و ثلة من أساتذتها و أبناء الدوار بعد أداء صلاتي الظهر و الجنازة بمسجد ذات الدوار.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم كل من مدير ثانوية بني سيدال الاعدادية باسمه و باسم مكونات مؤسسته إداريين و أساتذة و متعلمين و رئيس جمعية الآباء و اعضاء مكتبه- يتقدمون جميعا- بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة نجوى راجين من الله عز وجل أن يبدل محبتهم لها صبرا جميلا.
لله ما أعطى و له ما اخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق