الناظور+الصور : جمعية فضاء الطفل للتربية والتكوين تنظم حفلا فنيا ثقافيا لتكريم شخصيات جمعوية شابة

11 فبراير 2024آخر تحديث :
الناظور+الصور : جمعية فضاء الطفل للتربية والتكوين تنظم حفلا فنيا ثقافيا لتكريم شخصيات جمعوية شابة

شهدت قاعة العروض بالمركب السوسيو تربوي بلعراصي يوم السبت 10 فبراير 2024، تنظيم حفل ثقافي من طرف جمعية فضاء الطفل للتربية والتكوين، وذلك بحضور ثلة من الشخصيات الجمعوية، وفنانين ومثقفين وطلبة باحثين وطلبة، هذا وقد تخلل الحفل عدة أنشطة ثقافية من إعداد أطر جمعية فضاء الطفل للتربية والتكوين.

انطلق الحفل بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، رتلها “بغداد حاجي”، وسماع النشيد الوطني المغربي، بكلمة السيد رئيس جمعية فضاء الطفل للتربية والتكوين “محسن النية” والذي عبر عن امتنانه وشكره للحضور الكريم، كما أشاد بالمجهودات التي يبذلها الفريق المكون من أعضاء الجمعية، الذين يأتون من كل حدب وصوب لتلبية نداء الطفل والنهوض بالمستوى الثقافي للمدينة.

الى جانب كلمة للداعم الاول لأعمال الجمعية؛ الأستاذ ” أحمد أبو حفص” والذي عبر عن امتنانه وشكره لجمعية فضاء الطفل للتربية والتكوين، على المجهودات المبذولة من طرفها، بالرغم من كل الصعوبات المادية والمعنوية في أحيان أخرى.

وقد استأنف الحفل أنشطته بلوحة استعراضية من إعداد فريق تابع للجمعية، هذا وتخللت الحفل فقرات موسيقية ملتزمة ألقاها عدة فنانين لهم وزن في الساحة الفنية، الى جانب تقديم عروض مسرحية، أبرزها عرض مسرحي اهتم بموضوع “الع.نف ضد النساء”، اضافة الى فقرات متنوعة شملت إلقاء ابيات شعرية شعبية باللغة الدارجة، في موضوع “رضا الوالدين”، الى جانب فقرة خصصت لإلقاء بيت شعري على مسامع الحضور.

هذا وقد اختتمت الجمعية حفلها الذي نال إعجاب الحضور الذين تفاعلوا بتصفيقاتهم، معبرين عن مدى سعادتهم وأطفالهم بهذه الأنشطة النوعية، بتكريم عدة شخصيات جمعوية وأطر فنية على رأسها الأستاذة “جميلة كرومي”، الى جانب كل من الأستاذ “مراد كلاع” والأستاذ “احمد أبو حفص”. كما تمت قراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد الناشط الجمعوي بالجمعية “حمزة الكاملي”، الذي قدم الشيء الكثير للعمل الجمعوي قبل وفاته، وليكون مسك الختام بتكريم والدته التي تسلمت التذكار نيابة عن الراحل “حمزة الكاملي”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق