الناظور : أساتذة الثانوية الإعدادية الريف يعزفون لحن الوفاء احتفاء بالمستفيدين من الحركة الانتقالية للموسم 2022/2023

19 يونيو 2023آخر تحديث :
الناظور : أساتذة الثانوية الإعدادية الريف يعزفون لحن الوفاء احتفاء بالمستفيدين من الحركة الانتقالية للموسم 2022/2023

اِحتفاء بالمستفيدين من الحركة الانتقالية لموسم 2023 ،رتب أساتذة الثانوية الإعدادية الريف مديرية الناظور أمسية اعترافٍ،ووفاءٍ لكل من المربين الأفاضل : كريمة احميمز،وسناء سلام،وعمر مواديلي،وهشام المحب،ومحمد بركاني،فضلاً عن السيد ميمون حرش مدير المؤسسة،في حفل بهيج، وآسر.
آيات بينات كريمات شنف بها التلميذ يحيى السويسي،في بداية الحفل، أسماعَ الحضور الكرام ،تلتها فقرات مختلفة، منها كلمة وفاء عبّر بها التلميذ ياسين لمسيح ،نيابة عن زملائه كافة ،عن حبهم لمُديرهم مع شكرهم الوارف لما أسداه من خدمات طيلة السنوات الخمس التي قضاها بالمؤسسة .
بعد ذلك فُتح المجال لشهادات الحاضرين في المنتقلين، بكلمات مضمخة بالوفاء،والصداقة،والأخوة…الفقرة التي ألهبت الأكف بالتصفيق الحار ، وإن كانت سبباً في ذرف الدموع،وقد تناوب على إلقاء هذه الشهادات كل من الأستاذة صباح كرزازي( مادة التربية البدنية)،والسيد فيصل فوزي رئيس المجلس الجماعي ببني بويفرور ،والتلميذة وسيمة حولي، و الأستاذ عبد الرحيم قشاري( مادة علوم الحياة والأرض)،والأستاذ عبد العزيز يحياوي( اللغة العربية).
ما ميز الحفلَ،فضلاً عن حضور السيد مصطفى لبيض مدير الثانوية الإعدادية محمد الفاسيي،والأستاذ “التحفة” عبد الرحيم قشاري، و الضيف الرضيع غيث بن عبد العزيز يحياوي (أصغر ضيف في الحفل) ،هي تغني الأستاذ المحبوب عبد العزيز يحياوي ( أبا غيث) بأصدقائه المنتقلين،بقصيدة شعر جميلة جداً،قسّمها لمقاطع،برَوِيّ مختلف لكل مقطع منها،ألقاها بنفسه،وبصوت جهوري ،وفصيح،عدّد فيها مادحاً خصال أصدقائه، وحصد بها إعجاب الحاضرين .
بعد ذلك تم توزيع الشهادات،والهدايا على المحتفى بهم جزاء بلائهم التربوي والإداري،ولا بد من التنويه ،هنا،بالرضيع غيث بن عبد العزيز يحياوي،الذي قدم هدية ثمينة للسيد المدير ميمون حرش نيابة عن أبيه،يحفظه الله.
وبكثير من الحب والود،والوفاء تم توديع هذه الكفاءات التربوية،مع الشكر الجزيل لما أسدوه للمؤسسة من خدمات تربوية،وإنجازات، شُكْرٌ شاركَ في صنعه العملُ الصادق في سبيل الناشئة.
بعد ذلك استمتع الحاضرون بحفل شاي عل شرف المحتفى بهم،وبتخليد الحفل بصور،وفيديوهات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق